وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تيتا يرفض طلب المنتخب الفلسطيني بمشاركة اشرف وخضر في التحدي

نشر بتاريخ: 24/02/2013 ( آخر تحديث: 24/02/2013 الساعة: 21:27 )
عمان - معا - تقدم المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الى الجهاز الفني للفيصلي بطلب السماح لمحترفي الفريق أشرف نعمان وخضر يوسف بالمشاركة في تصفيات بطولة كأس التحدي التي تنطلق في نيبال 2 الشهر المقبل.

مصدر في المنتخب الفلسطيني قال لـ «الرأي» الاردنية التي اوردت الخبر اليوم : الروماني تيتا المدير الفني للفيصلي رفض التخلي عن اللاعبين في ظل الارتباطات المهمة للفريق خلال الفترة المقبلة في بطولتي الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي.

ولفت المصدر الى أن الجانب الفلسطيني سيحاول مجدداً اقناع الفيصلي بالسماح لأشرف وخضر بمشاركة المنتخب ولو بمباراة واحدة على أقل تقدير «سنقوم بمخاطبة ادارة النادي الفيصلي رسمياً وسنحاول الوصول الى اتفاق يرضي الطرفين، فنحن ندرك الارتباطات الهامة للفيصلي خلال الايام المقبلة وفي نفس الوقت فإن الحاجة لكلا اللاعبين كبيرة خصوصاً وأننا نشارك في بطولة معتمدة من الاتحاد الآسيوي».

وفق جدول مباريات تصفيات كأس التحدي ينتظر أن يخوض المنتخب الفلسطيني مباراته الأولى 2 الشهر المقبل أمام نظيره البنجلادشي، فيما يلاقي 4 نفش الشهر جزر ماريان الشمالية ومن ثم المنتخب المستضيف نيبال 6 الشهر نفسه.

وفق ما سبق، يبدو التعارض واضحاً مع الاستحقاقات التي ينتظرها الفيصلي في نفس الفترة، فالفريق سيلاقي شباب الاردن 1 الشهر المقبل في بطولة دوري المحترفين على أن يستهل مشواره في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بإستضافة ظفار العُماني 6 نفس الشهر، ما يفسر تمسك الفيصلي بكلا اللاعبين.