وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تطالب بمحاكمة "قتلة" الشهيد جرادات

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 10:35 )
نابلس- معا- طالبت حركة الشبيبة الفتحاوية في الفتحاوية في الضفة الغربية بمحاكمة قادة الاحتلال وتقديمهم لمحكمة الجنايات الدولية لـ"اغتيالهم" الشهيد عرفات جرادات بسبب "التعذيب" الشديد في اقبية التحقيق.

واشارت شبيبة فتح في بيانها بان نتائج التشريح تثبت بشكل لا يقبل التأويل ما تعرض له الشهيد جرادات من تنكيل وتعذيب جسدي في تعارض صارخ لكل المواثيق الدولية ولاتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949 ، كما ان هذه الجريمة النكراء تشكل دليلا إضافيا على تجرد المحتل من كل القيم الانسانية والاخلاقية وحالة الانحطاط المتواصل في المنظومة القيمية لقادة الاحتلال.

واكدت شبيبة فتح بان استشهاد جرادات يجب ان لا يمر دون عقاب لقادة الاحتلال، داعية مؤسسات المجتمع الدولي والحكومات الى اتخاذ مواقف حقيقية ورادعة ومن شانها توفير الحماية الحقيقية لشعبنا الفلسطيني قبل أن تفقد ما تبقى لها من مصداقية.

وشددت شبيبة فتح في بيانها على استمرار المقاومة الشعبية وتصاعدها، وتوسيع نطاقها لتشمل كافة أماكن الاحتكاك مع المحتل، مشيرة بأن حالة الصمت والعجز الدولي والعربي تجاه ما يتعرض له شعبنا وقيادتنا من حصار وتضييق سيواجه بالتفاف شعبي ومقاومة شعبية مستمرة حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة المستقلة .