وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحفيين الرياضيين وأورانج فلسطين توقعان اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 18:44 )
غزة - معا - وقعت رابطة الصحفيين الرياضيين, وشركة أورانج فلسطين لخدمات الأنترنت وتكنولوجيا المعلومات اتفاقية صباح اليوم في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بغزة, لتجهيز مقر الرابطة بخط إنترنت مجانا ويتضمن الاتفاق خصم خاص لجميع الإعلاميين الرياضيين يصل إلى 50 %, وتمتد الاتفاقية لمدة عام واحد قابله للتجديد.

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وعضو رابطة الصحفيين, وأعضاء مجلس إدارة رابطة الصحفيين, ود. أسامة أبو زبيدة مدير عام شركة أورانج, وعصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية, وعدد من الإعلاميين.

ورحب حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين بتوقيع الاتفاقية مع شركة أورانج, وشكر جهودها على دعم وتعزيز الواقع الرياضي الفلسطيني, وتمنى عليان من الشركات الأخرى أن تحذو حذو أورانج لمد يد العون لمؤسساتنا الرياضية والثقافية بما يساهم في تطوير عمل هذه المؤسسات من خلال توفير الدعم الخاص بها وهو الأمر الذي يؤثر إيجاباً بعمل هذه المؤسسات نظراً لعدم وجود ميزانيات معتمدة لهذه المؤسسات.
|205830|
وعبر عليان عن امله أن يتم توقيع اتفاقية أخرى في المحافظات الشمالية يستفيد منها جميع أعضاء الرابطة ومقرها هناك.
وشكر عليان اللجنة الأولمبية على مبادرة التعاون والدعم اللامحدود لعمل رابطة الصحفيين الرياضيين, كما شكر وزارة الشباب والرياضة على دعمها للمؤسسات الرياضية والهيئات.

وتحدث د. أسامة أبو زبيدة مدير عام شركة أورانج, وأكد أن شركته تعمل على دعم القطاع الرياضي من خلال تقديم خدماتها لتطوير البرمجيات وكل ما يتعلق بها من خلال توفير الخطوط المجانية لمقر الرابطة وخصم 50% للإعلاميين الرياضيين, مؤكداً أن شركته ستعمل على توسيع خدماتهم في كافة أرجاء فلسطين, وشكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورابطة الصحفيين الرياضيين على حسن الضيافة.

واختتم عصام قشطة كلمات المتحدثين, بأن اللجنة الأولمبية الفلسطينية تتشرف بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات مع المؤسسات الرياضية التي تعيش واقعاً صعباً نظراً لأن هذا الدعم يكفل لها أن تسير نشاطاتها, لافتاً إلى أن الأولمبية على استعداد كامل للتعاون مع المؤسسات والشركات الوطنية.

ووجه قشطة شكره وتقديره للإعلاميين الرياضيين على إيصالهم رسالتنا الوطنية معدداً وسائل الإعلام الرياضي, ومعبراً في الوقت نفسه عن امله بأن يرى فضائية رياضية قريباً تعبر عن مجمل هموم الحركة الرياضية الفلسطينية ونقلها إلى العالم الخارجي.
وتم توقيع الاتفاقية وقدمت شركة أورانج درع خاص إلى رابطة الصحفيين الرياضيين تقديراً لجهودهم.