وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس : تنهي بطولة الجمباز للمرحلة الاساسية

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 17:57 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي جمال جوابرة -تحت رعاية مديرية التربية والتعليم نابلس سحر عكوب وباشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلا برئيسة القسم سمر القدح وبمتابعة مشرف النشاط الرياضي تيسير علاونه .

اقيمت بطولتا الجمباز للمرحلة الاساسية العليا والدنيا للبنين بتاريخ 25/2/2013 في مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين شارك في فعاليات البطولة عدد من مدارس محافظة نابلس وقدم الطلاب المشاركين عدد من العروض المتميزة في لعبة الجمباز. وتوجت بالمركز الاول للمرحلة الاساسية الدنيا مدرسة الاسلامية الاساسية للبنين

وحصلت على المركز الثاني مدرسة بكالوريا الرواد الاساسية المختلطة اما نتائج المرحلة الاساسية العليا فكانت على النحو الاتي المركز الاول مدرسة قدري طوقان الثانوية المختلطة اما المركز الثاني فحصلت عليه مدرسة بيت فوريك الاساسية العليا للبنين .

قام بتسليم الجوائز على الفائزين مدير مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين السيد صلاح ذيب جناجرة ومشرف النشاط الرياضي السيد تيسير علاونة ومعلمي المدراس المشاركة وفي الختام شكر السيد تيسير علاونة المدارس المشاركة في البطولة والذين قدموا عروض جملية في البطولة وكل من ساهم وعمل على انجاح البطولة وفي نهاية البطولة قام الاستاذ محمود كايد باعطاء ورشة للمعلمين المشاركين والحكام في التدريب والتحكيم في لعبة الجمباز .

اشرف على سير البطولة عضو اللجنة الرياضية فارس ابو عمشة

قام بتحكيم اللعبة كل من: محمود كايد ، ابراهيم صوان ، محمد جوهر ، رائد فائق ، ايمن مشهور .

اشرف على التحكيم: الحكم العام محمود كايد.