وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق الشرطة السوري يستعد في لبنان لمشاركته الآسيوية

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 19:24 )
دمشق - معا - يتوجه فريق الشرطة السوري لكرة القدم اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت لإجراء معسكر تدريبي ضمن تحضيراته للمشاركة في الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي تنطلق منافساتها في السادس من الشهر المقبل.

ويلاقي الشرطة في مباراته الأولى ضمن البطولة الآسيوية فريق القادسية الكويتي في السادس من الشهر المقبل في الأردن وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يلتقي الشرطة خلال معسكره في لبنان مع فريقي الأنصار والعهد وهما من أندية المقدمة في الدوري اللبناني وسيشكل المعسكر فرصة لمدرب الشرطة محمد شديد لإشراك المحترفين البرازيليين إدمار فويغويرو وجيلسون توسي ولا سيما أنهما لا يشاركان ضمن مسابقة دوري المحترفين وفق القرار الأخير لمؤتمر اللعبة.

من جهته قال خالد السهو إداري الفريق إن فريقه قدم أداء جيدا في معظم مباريات وأن الكادر التدريبي لمس لدى اللاعبين إرادة وتصميم عاليين لتحقيق نتائج ايجابية فيما ينتظرهم من مباريات متمنيا أن يوفق الفريق في المرحلة المقبلة لأن عشاق كرة القدم السورية يعولون كثيرا على الفريق ولاسيما أنه يضم نخبة متميزة من لاعبي سورية .

وكان فريق الشرطة حقق أمس الأول فوزا مهما على الجزيرة 3/2 في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم لحساب المجموعة الأولى وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الفيحاء في المرحلة السادسة من الدوري.

ورفع الشرطة بهذا الفوز رصيده إلى 11 نقطة ليتقاسم بذلك الصدارة مع المحافظة بنفس الرصيد من النقاط .

يذكر أن فريق الشرطة يلعب في كأس الاتحاد الآسيوي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه القادسية الكويتي ورافشان الطاجيكي والرمثا الأردني.