وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الكرامة للتضامن مع الأسرى تصل محطتها قبل النهائية

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 11:43 )
بيت لحم - معا - خالد شعبان - يتقابل اليوم في صالة العمل في تمام الساعة السابعة مساءً فريقي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وسميه التلحمي في لقاء يتوقع له أن يكون قمة في الإثارة لما يملكه الفريقان من اسماء ونجوم قادرين على تقديم وجبة دسمة تشبع الجماهير المتوقع لها الحضور بكثافة في مباراة الطرف الأول من النصف النهائي لبطولة الكرامة للتضامن مع الأسرى والمنظمة من قبل جمعية الشبان المسيحية بالقدس وبإشراف من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وجاء تأهل السواحرة بعد الفوز على الإسلامي بنتيجة عريضة بلغت 71 – 38 وعلى الأرثوذكسي البجالي 82 – 62 وتصدرهم للمجموعة الأولى وبقيادة النجم العائد إلى المنافسات المحلية إسلام عباس ورفاقه ماهر قسيس وعدي هلال ونديم عبد المحسن والمتألق ابراهيم حبش و.بالمقابل احتل أرثوذكسي بيت لحم المركز الثاني في مجموعته بعد هزيمة ومباراة كبيرة أمام ابداع الدهيشة بنتيجة 88 -80 .

ويعتبر نجوم الفريق لاعبي الارتكاز إبراهيم البندك وفارس السويطي بالاضافة إلى صائد الثلاثيات فراس فريج والنجم جاك صابات وكذلك المنضم حديثاً توفيق رفيدي في مهمة غير سهلة وفي مباراة نهائي مبكر بالتأكيد سيخرج فيها كلا الفريقين كل ما جعبتهما من اجل الوصول إلى النهائي بعد الفوز على دلاسال بيت لحم بواقع 57 – 70.
|205934|
وعلى الطرف الثاني من النصف النهائي يلتقي إبداع الدهيشة متصدر المجموعة الثانية مع أرثوذكسي بيت جالا ثاني المجموعة الأولى.. فبعد فوز مثير على أرثوذكسي بيت لحم عاد إبداع وفاز في مباراة شارك في معظمها اللاعبين الجدد على دلاسال بيت لحم وبوجود كوكبة الصف الأول يحيى الخطيب وإياد عبد الله وعبد الله جبر والاخوة ثائر ووليد جفال واحمد قنديل.

يعتبر إبداع المرشح للفوز على البجاجلة المتسلحين باللاعب الزئبقي شادي بهنان واللاعب القادم من ارثوذكسي بيت لحم جورج قنواتي مع حيوية وفعالية جورج زيدان والعائد من الإصابة ريمون زرينة.. ودائما ما تحظى لقاءات الفريقين بندية وإثارة عالية وكان أخرها اللقاء الافتتاحي لبطولة الكاس الماضية وعلى نفس الملعب.

وكان أرثوذكسي بيت جالا قد انتصر في مباراه الثانية على إسلامي بيت لحم بواقع 90 – 66.

علماً بأن اللقاء سيجري يوم الأربعاء الساعة السابعة مساءً.. هذا ويتلقي الفائزان في اللقاءات المنتظرة يوم في مباراة نهائية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً ويسبقها مباراة بكرة سلة للآنسـات تجمع فريقي العمل الكاثوليكي مع دلاسال بيت لحم.