وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة موظفي وزارة الإعلام تعقد مؤتمرها وتنتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 12:47 )
رام الله - معا- عقدت الهيئة العامة لنقابة الموظفين العموميين فرع وزارة الإعلام مؤتمرها في مقر الوزارة حيث افتتح المؤتم بحضور د.محمود خليفة وكيل الوزارة وإشراف لجنة الانتخابات من الهيئة الإدارية في النقابة العامة د.محمد الأعرج, مراد شريتح وريما اللحام.

ورحب وكيل الوزارة بالحضور وأكد على دعمه للعملية الديمقراطية في الانتخابات ودعمه لحقوق الموظفين .

وتحدث د.محمد الأعرج أمين سر النقابة العامة وحيا الموظفين على تجربتهم الديمقراطية في الانتخابات ووضعهم في اخر التطورات النقابية والحوار ومطالب الموظفين التي تم اعتمادها من مجلس الوزراء وبرنامج الصمود .

وأكد على الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة للمؤتمر وشكر جميع أعضاء اللجنة النقابية السابقة برئاسة عبد الجابر نخلة واللجنة التحضيرية المكونة من محمد أبو حلاوة, سفيان خليفة وسميرة إبراهيم.

وبعد اكتمال النصاب القانوني تلا عبد الجابر نخلة الرئيس السابق للنقابة الفرعية في الإعلام التقرير الإداري والمالي حيث تم المصادقة عليهما بعد النقاش و شكر جميع الموظفين واللجان على انجازاتهم.

وبعد استقالة الهيئة السابقة تم فتح باب الاقتراع لانتخاب هيئة ادارية من خمسة اعضاء وكان عدد ألأعضاء المرشحين لعضوية الهيئة الإدارية هو 5 حيث فازوا بالتزكية وتم توزيع المناصب عليهم كالآتي:
1 – ميرفت نعمان -رئيس النقابة
2- عزام موسى - نائب الرئيس
3- كميل أبو شامي - أمين السر
4 – ثابت هرش - اللجنة الاجتماعية
5 – ماهر عواوده - أمين الصندوق .