وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس بلدية الزيتونة الجديد يتسلم مهام عمله

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 16:38 )
رام الله- معا - تسلم مجلس بلدية الزيتونة ( المزرعة القبلية وابو شخيدم )" الجديد اليوم مهام عمله خلال احتفال نظم في مقر البلدية بحضور نائب مدير مديرية الحكم المحلي لمحافظة رام الله والبيرة عبد الله عبد الواحد والمدير المالي والاداري للمديرية نظام العمري، بالاضافة لاعضاء المجلس البلدي السابق ورئيسه صايل حنون، والمجلس البلدية الجديد المكون من 13 عضوا ورئيسه عبد الله لدادوة.

والقى حنون كلمة رحب فيها بالضيوف، مستعرضا ابرز انجازات المجلس البلدي السابق، وعبر في كلمته عن تقديره للجهود التي بذلت من قبل اعضاء المجلس البلدي وكذلك الانجازات التي تحققت، متمنيا للمجلس البلدية الجديد النجاح والتوفيق في اداء عملي.

ومن جانبه تطرق عبد الواحد في كلمته للدور الهام والاساسي الذي تلعبه الهيئات المحلية في تقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا حرص المديرية على التعاون مع كافة الهيئات المحلية في المحافظة وتقديم كل ما يجب لتطوير عملها وادائها.

وفي كلمة رئيس المجلس البلدي الجديد عبد الله لدادوة، حيا الاخير جهود وعطاء المجلس البلدي السابق لخدمة سكان البلدية.

واكد ان الدور الاساسي للبلديات والهيئات المحلية هو خدماتي ، يعتمد تطويره وتحسينه على مدى تفاعل السكان مع البلدية والتزامهم بالواجبات المنوطة بهم ، وخاصة المالية تجاه البلدية.

ودعا لدادوة مواطني البلدية للالتفاف حولها واثراء برامجها ومشاريعها من خلال مقترحاتهم وارائهم ، لتتتمكن من تقديم خدماتها وتطويرها نحو الافضل لمصلحتهم ومصلحة المنطقة.

واشاد في ختام كلمته بالدور الذي تلعبه وزارة الحكم المحلي ومديرية محافظة رام الله والبيرة لدعم البلدية والهيئات المحلية بمختلف انحاء الوطن ، مؤكدا ان المجلس البلدي الجديد سيعمل قدر المستطاع على انجاز خطته الاستراتيجية.