وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الفندقومية الرياضي يكرّم مؤسسة الرؤيا العالمية

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 18:44 )
جنين - معا - بحضور كافة مؤسسات قرية الفندقومية ، كرّم نادي شباب الفندقومية مؤسسة الرؤيا العالمية على جهودها الحثيثة في دعم القطاع الرياضي بالقرية اضافة الى دعم جميع مؤسسات القرية في كافة المجالات على مدار خمس سنين مضت ، بدوره أثنى منتصر جرار رئيس نادي الفندقومية الرياضي على العطاء المتواصل لمؤسسة الرؤيا العالمية ، ومدى مصداقيتها ومرونة التعامل معها على الأرض .

وقال جرار ان الاهتمام بفئة الشباب أصبحت اليوم توازي الاهتمام بمتطلبات الحياة الأساسية ، لأن الشباب هم عماد المستقبل ورهانه . واضاف جرار انه يجب ان يكون بند أساسي في كل المؤسسات الاهلية لدعم الشباب واكتشاف طاقاتهم المكبوتة نتيجة للظروف التي يعيشونها، سواء من الاحتلال أو البطالة والوضع الاقتصادي المتدهور .

بدوره شكر عضو المجلس القروي وامين الصندوق في الجمعية الخيرية بهاء عزام مؤسسة الرؤيا على دعمهم السخي و استمرارهم للسنة الخامسة على التوالي في العمل ضمن خطة المؤسسات في تطوير القرية في جميع المجالات مطالبا ان يتم الاهتمام بكل المؤسسات بما يضمن التنمية في كل مؤسسة بما هو ضروري و مفيد .

من جهته شكر أشرف اسعيّد مدير مؤسسة الرؤيا العالمية النادي الرياضي على هذا التكريم وأشار ان الرؤيا العالمية ستستمر في العمل داخل البلدة حتى تحقيق الأهداف والتنمية المطلوبة .

ويشار أن مؤسسة الرؤيا العالمية تعتزم دعم الفريق الرياضي بالألبسه والمعدات للعمل على اعادة تصويب وضعه بعد انقطاع بسبب الظروف الاقتصادية والسياسية .

ويشار أنه قد سبق هذا التكريم اجتماع لجميع المؤسسات حيث تم مناقشة و اقرار المشاريع ذات الاولوية وقد تم فرزها حسب التصويت وهي دعم المؤسسات التعليمية من خلال تطوير وبناء بعض المرافق ، وتطويربعض خطوط المياه في القرية ، و تشطيب مقر نادي الفندقومية الرياضي .