وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور المدهون :منتخب الملاكمة يشارك في البطولة الدولية في طرابلس

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 21:26 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: شارك منتخب فلسطين للملاكمة في البطولة الودية الدولية، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة اللبنانية برعاية الوزير فيصل كرامي، وبحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، في القاعة الرياضية المغلقة في ميناء طرابلس، شمال لبنان.

وحضر البطولة كل من المشرف على القاعة المغلقة المستشار الرياضي للوزير اللبناني ياسر عبوشي، ومحمد العرعير مدير عام العلاقات الخارجية بالوزارة، وممثلون للجان الأولمبية والاتحادات الرياضية اللبنانية والعربية وحشد من الجمهور اللبناني والفلسطيني.
|206002|
وفي بداية الحفل قدم الوزير المدهون درعاً تقديرياً للوزير اللبناني فيصل كرامي، وافتتحت البطولة بمباراة ودية في الملاكمة بين منتخب لبنان والمنتخب الفلسطيني، بقيادة حكام لبنانيين، توافق خلالها المنتخبان على أن تكون المباراة استعراضية ودية يفوز فيها الطرفان في إطار إطلاق حملة عربية ودولية للعمل على رفع الحصار عن غزة، وتسلم المنتخبان الكؤوس والميداليات بعد المباراة، وقد ضم الفريق الفلسطيني اللاعبين حارث أبو العمرين، أسامة أيوب، أحمد حرارة، عماد زايد، محمد الخالدي، والمدرب اسعد شحتو، بالإضافة لمحمود مسعود مدير دائرة الاتحادات الرياضية، وخليل مطر مدير التبادل الشبابي في الوزارة.

ثم أقيمت مباراة استعراضية بين بطل فرنسا وبطل لبنان، تلاها مباراة دولية فاز بها بطل فرنسا الدولي اللبناني الأصل أحمد رفاعي على بطل رومانيا الدولي روبرت كريستا في الجولة الثالثة.

وفي ختام البطولة تسلم الرفاعي الحزام الدولي للبطولة، كما قدم الوزير المدهون درعا للملاكم الدولي أحمد الرفاعي تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الفلسطينية.
|206003|