وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تستقبل وفدا من التنمية البشرية

نشر بتاريخ: 27/02/2013 ( آخر تحديث: 27/02/2013 الساعة: 11:50 )
غزة-معا- استقبلت قيادة الكتلة الإسلامية في المحافظة الوسطى وفدا من معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب ، حيث ضم وفد المعهد كلا من أ. محمد الحواجري وأعضاء مجلس الادارة بالمحافظة .

وقال أ. أمجد ابومزيد مسئول الكتلة الإسلامية بالمحافظة أنه خلال اللقاء تمت مناقشة العديد من النقاط وخاصة الأنشطة المركزية للكتلة الإسلامية خلال الفترة الماضية ،مستعرضاً أهم الأنشطة المركزية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وبين أنه تم التباحث مع الوفد سبل التعاون والمشاركة في هذه الأنشطة ، مؤكدا بأن الكتلة الإسلامية تسعى لفتح سبل التعاون مع كافة المؤسسات بالقطاع وخاصة المؤسسات التى تهتم بتطوير وتدريب فئة الطلاب.

وأكد أن الأوطان تُبنى بالعلم والعلماء، شاكرا جُهود معهد التنمية البشرية التي يساهم في دعم الأنشطة الطلابية, وكذلك من خلال تقديمة للدورات المميزة والمبدعه في قطاع غزة، داعيا اعضاء مجلس ادارة المعهد الى تقديم المزيد من الدورات للطلاب في جميع مجالات الحياة.

وقال الحواجري بأن هذه الزيارة تأتي من سياق تواصل معهد التنمية البشرية مع جميع مؤسسات المجتمع والكتل الطلابية بهدف فتح سبل التعاون المشترك بينها وبين المعهد بما يدفع في طريق إنجاح العمل والنهوض به ، مؤكدا استعداد معهده في المحافظة للتعاون بشكل كامل مع الكتلة الإسلامية للارتقاء بأداء الطلاب .

وأوضح أن العلم هو الذي سار إلى تطوير المقاومة الفلسطينية وانتصار الشعب الفلسطيني في معاركه وعلى رأسها "حجارة السجيل"، لافتا الى دور الكتلة الإسلامية الفاعل في خدمة طلاب فلسطين, والعمل على صقلهم وتنمية قدراتهم في شتى المجالات.

وأشار رئيس مجلس ادارة المعهد إلى أن معهده قد أنهى كافة استعداداته لتنظيم برنامج تاهيل الكادر المستقبلي خلال الفترة القادمة والذي يخدم شريحه واسعه من الطلاب ، مضيفًا أن البرنامج سيستهدف الطلبة سن 18 حتى 28عاما.