وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عنانيات ..

نشر بتاريخ: 27/02/2013 ( آخر تحديث: 27/02/2013 الساعة: 17:40 )
إستفتاء الحياة الرياضية ..تحية إجلال

بقلم - منتصر العناني

يمُر الإنسان بمشاهد كثيرة في الحياة العادية والعملية لكنه يقع في صور هو ومن حوله يكون رهينة لذكرياتها التي لا تندثر وتبقى حاضرة في أذهاننا لمن يرسمونها على لوحات الحياة في يوم من الايام وتبقى لا تزول .

بالأمس القريب كان الحفل الذي أطلقته جريدة الحياة الجديدة - القسم الرياضي - إستفتاء الحياة - للرياضيين في الوطن الغالي والذي كان محط أنظار الحضور ليُقَّلب الصفحات نحو عناوين جديدة لها وقعها وتأثيرها في قالب هام في دور الإعلام الرياضي في تحقيق الزاوية له في خلق حراك الإبداع والرسم الرياضي الذي لا حدود له بين أبطالنا ولاعبينا ومدربينا وفرقنا وأنديتنا وجماهيرنا الوفية ومؤسساتنا الداعمه .

كان للحياة الجديدة في إستفتاءها الجديد للعام 2013 قفزة نوعيه فوق العادة لما وضعت النقاط على الحروف في صورة وقالب هام من النزاهه في منح الإختيار لمن وقعوا في فخ هذا الإستفتاء الهام والعملي جاء ليعطي كل ذي حق حقه دون تدخل ليكونوا أبطال هذا الإستفتاء مرسوم ووسام شرف لجريدة الحياة الجديدة .

حضور اللواء جبريل الرجوب وما قدمه للإعلام بقالب هام من خلال كلمته الهامة و الأستاذ عارف+- حجاوي رئيس تحرير الحياة الجديدة الذي أعطى لهذه المساحة الإعلامية وللإستفتاء رونقه من خلال دعمه للإعلام الرياضي كحياة رياضية تؤمن بأن الرياضة من خلال الإعلام لها دور كبير وأن فلسطين التي ترتفع شأنها الرياضي أخذت لذلك الحيز الكبير في الحياة الجديدة موقعا هاما في رفد الأبطال والنجوم .

والإضافة النوعيه التي أبرقت وألمعت الحياة الجديدة - الحياة الرياضية - من خلال صفحاتها وهنا لستُ مجاملا إعطاء الوطنية الإخبارية الرياضية الفلسطينية الإعلامية المساحة الأوسع على صفحاتها بإمتياز عكس الإخريات التي تعطي الخارجي أولوية على حساب المحلي .

ومن هنا نحني لجلالة صحيفة الحياة الجديدة التي كانت الأولى في منح أبطالنا ونجومنا وداعمينا ومدربينا ومؤسساتنا وجماهيرنا والوطنية ومن له بالصلة الرياضية الفلسطينية صفحات واسعه كأهمية واولوية لدعم رياضيينا .

هذا الإستفتاء جاء ليؤكد ان الحياة تنبض بقلب كبير وتتسع للجميع في قالب مهم يعزز المشاركة ويخلق مراكب عطاء لا حدود لها في كل مرة تنتقل بشكل جديد وتعزز المكانة الرياضية الفلسطينية من خلال لمعان صفحاتها الرياضية تحت إطار (أعلامنا الرياضي للمحلي والوطني أولاٌ) .

لا انكر الدور الكبير الذي تلعبه الحياة الرياضية في سوق الرياضة الفلسطينية وإسجل هنا بإمتنان للجنود الكبار الذي وصلوا الليل بالنهار من أجل نقل الحيادية والأخبار الرياضية بأمانة وأخلاص هم مراسلين جريدة الحياة الرياضية في كافة محافظات الوطن والمحررين بسام ابو عرة وبدر مكي ومحمد سدر ومن خلفهم القائد الأكبر لقيادة سفينة الحياة الجديدة الأستاذ عارف حجاوي رئيس تحرير جريدة الحياة وبشار برماوي وطارق عمرو وأسرة التحرير الذين نكن لهم كل التقدير والإحترام لإخراج الحياة الجديدة والحياة الرياضية بأبهى صورها التي تحظى بمتابعه منقطعة النظير لتحقق اهدافها في أن تكون صاحبة رسالة السلطة الرابعه بإمانة .

مبروك الإستفتاء ودامت رسالتكم النبيلة ومبروك للفائزين وتحية إكبار لكل من حضر وعيون الله ترعاكم لمزيد من العطاء والنجاح .
[email protected]
[email protected]