وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس يستقبل عائلة الأسير المقدسي العيساوي

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 10:02 )
رام الله- معا- استقبل الشيخ يوسف ادعيس رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي رئيس المحكمة العليا الشرعية القائم بأعمال قاضي القضاة وأصحاب الفضيلة أعضاء المجلس الأعلى للقضاء الشرعي بمقر ديوان قاضي القضاة في رام الله عائلة الأسير المقدسي سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ ما يقارب الثمانية أشهر في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وحيا الشيخ ادعيس خلال اللقاء الصمود الأسطوري للأسير العيساوي وكافة الأسرى المضربين عن الطعام داعيا الله العلي القدير ان يمن عليهم وعلى جميع الأسرى بالفرج العاجل والقريب بإذنه تعالى .

ودعا كافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى تكثيف حملات التضامن مع الأسرى وخاصة المضربين منهم مما يترك الأثر الطيب لدى ذويهم ويشد من عزيمتهم ويقوي إرادتهم في مواجهة الظلم الذي يتعرضون له من قبل مصلحة السجون الاسرائيلية، مؤكدا أن الوقوف إلى جانب الأسرى وذويهم هو واجب ديني وأخلاقي ووطني وهو دين علينا جميعا الوفاء به.

من ناحيته شكر والد الأسير العيساوي وعائلته سماحة قاضي القضاة على حفاوة الاستقبال وأكدوا ان ذلك يرفع من معنويات الأسرى حينما يشعروا أن جميع أبناء شعبنا يقفون من خلفهم في قضيتهم العادلة ويصبر ذوي الأسرى المضربين في محنتهم أيضا.