وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة تدعو الى تصعيد المواجهات في جمعة نفير الاسرى

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 12:26 )
رام الله -معا - دعت الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية اعضائها و مناصريها وجماهير شعبنا الفلسطيني من مختلف القوى والفعاليات الى تصعيد المواجهات الشعبية وتكثيف الفعاليات النضالية يوم غد الجمعة، تحت شعار نفير الاسرى وذلك تضامنا مع اسرانا في سجون الاحتلال وتعبيرا عن رفض سياسات المحتل واعتداءات المستوطنين المتواصلة ضد المواطنين والممتلكات في العديد من القرى والمدن ومفارق الطرق في الضفة الغربية .

واهابت شبيبة فتح بجماهير شعبنا الى أوسع مشاركة في مختلف الفعاليات التضامنية، ودعت الى توسيع مساحة المقاومة الشعبية وامتدادها لتشمل كافة نقاط الاحتكاك مع المحتل وقطعان مستوطنيه ، مؤكدة انها بصدد الاستمرار في برامجها القائمة على تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات تضامنا مع الاسرى والتي تتواصل في كافة الاقاليم و جامعات و معاهد في الوطن .

كما دعت شبيبة فتح في بيان لها الى مقاطعة الماراثون الاحتلالي الذي تنوي بلدية الاحتلال تنظيمه في القدس الشرقية، مشيرة بان تنظيم الماراثون يمثل اعتداءا صارخا على القانون الدولي وعلى عاصمة دولة فلسطين، مؤكدة بان المحتل يحاول ان يفرض امر واقع على الارض من خلال تنظيمه لمثل هذذه الانشطة العنصرية في القدس الشرقية وبأنه يندرج في ذات التوجه الاحتلالي لتغيير الوجه العروبي للقدس وتزييف حقيقة كونها عاصمة دولتنا المستقلة .

واكدت شبيبة فتح على ضرورة تحميل الاحتلال مسؤولية جرائمه المتتالية بحق شعبنا واستخدامه لمختلف الوسائل بما فيها الرياضة وتحويلها الى خنجر احتلالي في ظهر الفلسطينيين .

ودعت شبيبة فتح الدول والمؤسسات والشخصيات المشاركة والراعية او المندرجة في اي اطار تشاركي في المشروع الى سحب مشاركتها والانحياز للحق والعدالة بدلا من العنصرية والاحتلال .