وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة نستله تختتم حملة ترويج "كنتري كورن فليكس" بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 12:23 )
بيت لحم - معا- أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين في بيان صحفي صادر عنها، عن اختتام حملة ترويج منتج رقائق (كنتري كورن فليكس) بحلته الجديدة، في نقاط البيع المميزة، والتي استمرت على مدار اسبوع في عدد من المدن.

وأوضح أنطون حزبون مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين، أن حملة الترويج التي نفذتها الشركة هدفت الى تعزيز مكانتها في السوق الفلسطيني، وذلك من خلال التواصل المباشر مع المستهلكين في نقاط البيع.

وأكد حزبون أن نتائج الحملة كانت إيجابية، وأن الحملة قد حققت الأهداف التي نفذت من أجلها، وبين أن الشركة ستعمل خلال الشهور القادمة على تنفيذ العديد من النشاطات وذلك وفق خطة عمل يتم تنفيذها.

من جانبه، أشار منسق الدعاية والاعلان في شركة نستله التجارية عماد نور، الى ان حملة الترويج في نقاط البيع المميزة شملت مدن رام الله والبيرة، والخليل، وبيت لحم، ونابلس، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المستهلكين من تذوق الصنف الجديد من رقائق (كنتري كورن فليكس).

واضاف ان الحملة شملت توزيع أكثر من 2000 عينة على المستهلكين خلال تواجدهم في نقاط البيع، حيث تم طرح المنتج بحلته الجديدة بوزن 805 غرام بدل الحجم السابق 700 غرام، وذلك لفترة محدودة.

بدوره، قال فؤاد عبد ربه مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية، أن الشركة تسعى لزيادة مبيعاتها من خلال مثل هذه الحملات الترويجية، مبينا ان هذه الحملة هي الاولى التي تنفذها الشركة هذا العام ضمن عدة حملات ترويجية لمجموعة رقائق طعام الافطار، وأن الشركة ستعمل على تنفيذ حملات جديدة لمنتجات أخرى خلال الفترة القادمة بهدف تعزيز العلامة التجارية للشركة، منوهاً الى أن آراء المستهلكين حول الحملة كانت مشجعة للاستمرار في تنفيذ نشاطات أخرى في المستقبل القريب.

هذا وتقدم عبد ربه بالشكر لنقاط البيع على تعاونها مع شركة نستله التجارية خلال الحملة، ولجميع المستهلكين الذين تفاعلوا مع فريق الترويج في نقاط البيع، كما شكر شركة برومور لادارة الحدث والتسويق لحسن تنفيذها للحملة.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال استيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو، كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي، بالاضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.