وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام: نريد أسرانا أحرارا وليس في توابيت

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 14:45 )
رام الله -معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بتعزية أسرة وآل جرادات باستشهاد ابنهم وابن فلسطين الأسير عرافات جرادات، مطالبة العالم بالتدخل الفوري لوقف حمام الدم النازف في فلسطين، مشددة أن من حق أسرانا أن يستقبلوا أحرارا ليوضعوا على الرؤوس وليس جثامين في توابيت.

وأكدت غنام أن الشهيد هو ابن لكل أسرة فلسطينية، معتبرة التعذيب والقهر الذي مر بهما خلال فترة التحقيق إنعكاسا لإرادة الموت التي يسعى الإحتلال لتعميمها وفرضها في ظل وقوف العالم متفرجين صامتين.

وخاطبت غنام والد الشهيد وأمه وزوجته مشددة أن دماء الشهيد لن تذهب هدرا، وأن شعبنا وقيادتنا سيواصلون العمل في سبيل تحقيق طموحاتنا وحقوقنا وعلى رأسها دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبرت المحافظ أن الكلمات تقف عاجزة أمام دموع أمهات وزوجات أسرانا وشهدائنا، لافتة أن شعبنا دفع وما زال يدفع ثمنا باهظا في سبيل حريته وكرامته ولن يركع أمام غطرسة وإجرام أطول وآخر احتلال عرفته البشرية، مشيرة الى "أننا شعب يحب الحياه إلا أن أرواحنا ترخص في سبيل قضيتنا وثوابتنا، وأن الأمل سيبقى موجود برغم الألم المتراكم من الإحتلال وإجراءاته القمعية بحق كل ما هو فلسطيني".