وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صحة بيت لحم: تطعيم 15 الف طالبة ضد الحصبة الالمانية

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 18:07 )
بيت لحم - معا - قامت مديرية صحة بيت لحم اليوم الخميس بتطعيم 15 الف طالبة ضد الحصبة الالمانية في دوامها اليوم بعد فك الاضراب اليوم.

حيث قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بزيارة مديرية صحة بيت لحم للاطلاع على سير العمل وذلك بعد الرجوع للعمل اليوم بعد الاضراب الذي اعلنته القطاع الصحية.

كما كان في استقبال المحافظ حمايل مدير عام مديرية صحة بيت لحم الدكتور محمد عيسى رزق وموظفين من دائرة الصحة والذين شكروا المحافظ على اهتمامه بزيارتهم والاطلاع على سير العمل.

هذا وشرح الدكتور رزق الاوضاع الداخلية للمديرية والاليات المتبعة في العمل والجهود المبذولة في تطعيم 15 الف طالبة من الحصبة الالمانية في اول يوم عمل ما بعد الاضراب تركزت على الصفوف الاول الى السابع للوقاية من الحصبة.

المحافظ حمايل ثمن العمل الدؤوب الذي تقوم عليه مديرية الصحة بكافة قطاعاتها معتبرا اياها أهم ركائز المدينة وتحملها شقاء العمل في احلك الظروف متأملا نهاية معاناة الموظفين والمواطنين وتحسن الاوضاع لما يرضي الجميع.

كما اطلع حمايل مع الدكتور رزق على حال المواطنين وذلك بالسؤال عن تقديم الخدمات من قبل المديرية والذين بدورهم شكروا كل القائمين والعاملين في القطاع الصحي متأملين نهاية الاضرابات وتحسن وضعهم الوظيفي.