وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تزور ذوي اسرى الجبهة بمناسبة انطلاقتها

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 11:56 )
غزة - معا - زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري "كتائب المقاومة الوطنية"، مساء أمس، ذوي أسرى الجبهة الديمقراطية في سجون الاحتلال الإسرائيلي لتقديم التهاني والتبريكات لهم في الذكرى الـ44 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية.

ونقل الوفد القيادي تحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة وعضوية المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة، لافتاً إلى أن قضية الاسرى تبقى هي المركزية لدى شعبنا والذي يتكرس من خلال الفعاليات التضامنية مع الأسرى وخاصة المضربين منهم عن الطعام.

بدوره أكد القيادي في الجبهة الديمقراطية عصام ابو دقة، أن تلك الزيارة تأتي من باب التضامن مع عائلات الأسرى وخاصة ذوي أسرى الجبهة، في الوقت الذي تشتد في ممارسات الاحتلال الاسرائيلي بحق الحركة الوطنية الاسيرة، مثمناً الدور الصمودي لأهالي الأسرى.

وأضاف: هذه الزيارة تأتي ضمن حملة الوفاء لأسرانا ولذويهم، مقدمين التهاني لهم بالعيد الرابع والأربعين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية المجيدة، التي يحتفل بها شعبنا الفلسطيني والحركة الوطنية الأسيرة في داخل السجون الاسرائيلية .

وقدم الوفد دروع الوفاء لذوي أسرى الجبهة الديمقراطية، معبرين عن املهم أن يأتي العيد الخامس والأربعين للجبهة الديمقراطية ويكون الاسرى بين أهلهم وأبناء شعبهم يتذوقون طعم الحرية على طريق النضال والمقاومة وصولا للحرية والاستقلال والعودة.

ودعا وفد الجبهة الديمقراطية، كافة جماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة في المسيرة الوحدودية التي ستنظمها الجبهة الديمقراطية في ذكرى انطلاقتها الـ44، صباح يوم السبت (2/3/2013)، الساعة 11 صباحاً من أمام منتزه بلدية غزة باتجاه ساحة الجندي المجهول.