وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بأربعة وبأداء ملعوب: بني نعيم يحلّق في صدارة ثالثة الجنوب

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 20:19 )
الخليل- معا - صادق الخضور - واصل فريق نادي شباب بني نعيم الرياضي سطوته على ثالثة الجنوب في ثالث الجولات محققّا فوزه الثالث على التوالي على إسلامي بيت لحم وبنتيجة قوامها أربعة أهداف نظيفة جاءت ثلاثة منها في الشوط الثاني الذي لعب فيه الفريق منقوصا، ليحضر الرقم 3 بقوّة في هذه الجولة.

المباراة التي احتضنها ملعب الحسين بن علي في الخليل جرت وسط حضور جماهيري جيد وكانت حاسمة نظرا لأن كل فريق كان يسعى لفضّ الشراكة والانفراد بالصدارة بعد أن دخلا اللقاء وفي جعبة كل منهما 6 نقاط، علما أن المنافس الثالث على الصدارة– فريق حوسان- في استراحة هذه الجولة.

انتهى الشوط الأول بتقدّم بني نعيم بهدف للمتألق هاني وريدات، وشهدت الدقائق الأولى منه هجمات متبادلة هنا وهناك حيث غلّف الحذر الأداء في بداية اللقاء، لكن سرعان ما بادر أبناء بني نعيم للهجوم عبر الأطراف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد أبو السعيد" جدّو" من بني نعيم، وعلى هذا انتهى الشوط الأول.

بداية الحصّة الثانية، شهدت أداء عشرة على عشرة للفريق النعيمي الذي لعب بعشرة لاعبين ورغم ذلك بسط سيطرته على اللقاء ونجح في تسجيل هدفين ملعوبين بإمضاء هاشم زغيّر وأحمد السلاّل، ولم يكتف الفريق بذلك بل واصل طلعاته وهجماته، في المقابل حاول لاعبو الإسلامي العودة لأجواء اللقاء دون جدوى رغم التحركات الدائبة للاعبيه النشطين مالك هادي ومحمد ظاهر اللذين تحركا بفاعلية دون التمكن من اختراق دفاع بني نعيم بقيادة صمام الأمان وليد السلال ومساندة محكمة من بقية أعضاء الخط المتجانس: محمد طرايرة، وأحمد السلال، وجهاد مصباح، وقد نجحوا في إبطال مفعول الهجمات التلحميّة.

آخر 10 دقائق من اللقاء شهدت سيطرة مطلقة لفريق بني نعيم، في حين بدا جليّا أن الإسلامي استسلم للأمر الواقع، وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز صريح لبني نعيم نجح عبد العزيز الشريف في إضافة الهدف الرابع، لينتهي لقاء قمة الأسبوع في ثالثة الجنوب " نعيميّ" الأداء والنتيجة، وبذا يبلغ رصيد نقاط بني نعيم 9 من 9 ممكنة.

حكم اللقاء: حازم إمام، وساعده على الخطوط رامي حجاحجة، ومحمود النجار، ورامي شاهين حكما رابعا.

وعقب المباراة، بادرت بلدية بني نعيم لدعوة الفريق لتناول الحلويات ابتهاجا بالفوز، ووعد رئيس البلدية وأعضاء المجلس بمواصلة مساندة الفريق في رحلته للعودة بين الكبار.