وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد البدوي .. من خطوات الى برشلونة

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 20:25 )
القدس- معا- الدائرة الاعلامية- بانتمائه لبرنامج مؤسسة خطوات الرياضي، وبالتزامه في تدريبات اللعبة التي طالما أحبها. خطى محمد أنور البدوي 15 عاماً خطوته الأولى على طريق تحقيق حلمه.

انتقل محمد مع أسرته من بلدة بيت أمر – الخليل للعيش في مدينة البيرة حيث ترعرع هناك وتلقى تعليمه الأكاديمي هناك ايضا، انتسب محمد الى نادي ثقافي البيرة وانخرط في البرنامج الرياضي لمؤسسة خطوات بدءا من العام 2008 هو واخيه محمود, وبدأت موهبته تسابق عمره حتى خطف الأنظار لموهبة تستحق الرعاية.

وكان لوالده دور كبير في تشجيع ابنائه وتوجيههم والبحث لهم عن فرصة،وعندما وجد الأب الفرصة مواتية لعرض مهارات ابنائه الرياضية ارسلهم الى الأردن من أجل خوض اختبارات فنية لأكاديمية برشلونة للشباب حيث تم اختيار محمد مع أربعة آخرين من بين 400 فتىً للسفر الى اسبانيا وبالتحديد الى أكاديمية برشلونة للشباب. حيث مكث هناك ما يقارب 38 يوما ثم بعدها تلقى العرض من النادي الكتالوني بضمه الى الأكاديمية.

رحب الأب بالعرض وأجل الالتحاق بالأكاديمية حتى نهاية حزيران القادم، وقد أثنى الوالد على اصحاب الفضل بذلك وهم مؤسسة خطوات، كما ذكر نادي ثقافي البيرة على الجهود التي بذلوها من أجل الأطفال ولم ينسى ايضا مدربه الذي رعاه المدرب محمد سدر.

حالياً، يستعد محمد الى الانضمام لأكاديمية الشباب لكرة القدم في برشلونة في الصيف المقبل، وكله ايمان بموهبته وحلمه ودعم أسرته.

مؤسسة خطوات تتمنى كل التوفيق لابنها محمد، والذي ما كان من التزامه بالبرنامج والتدريبات الأسبوعية إلا أن وضعته على الخطوة الأولى من الطريق.