وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت فجار يتفوق على العروب برباعية

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 20:33 )
الخليل- معا - تقرير غيث غيث- نجح مساء الجمعة فريق بيت فجار بتحقيق الفوز على شقيقه العروب بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت أحداثها على إستاد الحسين بن علي الدولي في الخليل، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية في منطقة الجنوب، ليرفع بيت فجار رصيده إلى (14) نقطة، فيما تجمد رصيد العروب عند النقطة التاسعة، واليكم أحداث اللقاء:

الشوط الأول:
بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين في ظل محاولات جادة لتسجيل هدف السبق، ونجح بيت فجار بذلك من كرة عرضية حولت إلى منطقة العمليات إستغلها أحمد جمال وسددها من الزاوية البعيدة داخل الشباك معلناً عن ميلاد الهدف الأول في المباراة د9.

وكاد بعدها أحمد عارف أن يستغل هجوم فريقه ويعزز النتيجة عندما سدد كرة من داخل الجزاء مرت بمحاذاة القائم دون فائدة، ورد العروب بهجوم وحاول من خلاله عبد الرحمن وشوكت العويوي التعديل لكن دفاعات بيت فجار كانت جاهزة في تشتيت كراتهم.

وأهدر أحمد جمال فرصة هدف ثاني حينما سدد كرة صاروخية جانبت القائم، ليحاول اللاعب نفسه من هجوم مماثل عندما عكس تامر ثوابتة كرة عرضية وصلت له أسكنها في شباك العروب معززاً النتيجة بهدف ثان د22.

|206301|وبعد دقيقة مباشرة عاد العروب وقلص الفارق بهدف بعد أن إنسل عبد الفتاح أيوب من الميسرة وقشرة كرة لعرفات التميمي أسكنها في شباك جلال أنور.
وقاد بعدها بيت فجار هجوم محاولاً زيادة الغلة عن طريق تامر وأحمد جمال إلا أن حارس العروب سيطر على الموقف بنجاح ونال البطاقة الصفراء.

وحاول لاعب العروب خلدون الكببجي بتسديدة صاروخية عالجها الحارس جلال أنور بحضور، كما تبعتها تسديدة أخرى من ثابتة لعبها معاذ ديرية عالجها حارس العروب، لينتهي الشوط بتقدم بيت فجار بهدفين مقابل هدف .

الشوط الثاني:
ومن ركلة البداية تمكن بيت فجار إضافة الهدف الثالث حينما لعبت كرة من الميمنة ووصلت في العمق إلى عامر ثوابتة سددها من خارج الصندوق في حلق مرمى العروب.

وحاول العروب من ثابتة لعبها الكببجي علت العارضة بقليل، كما حاول زميله المبدع عبد الرحمن بعد أن راوغ الدفاع وسدد كرة قوية إرتطمت بظهر الدفاع دون جدوى د65.

وإستمر العروب في محاولاته على أمل تقليص الفارق ، عندما حول أبو شمعة كرة عرضية لعرفات التميمي أهدر هدف حقيقي حينما سدد الكرة برعونة لتلمس مدافع بيت فجار وتحول إلى ركنية غير مستثمرة د73.
|206300|
وإنفرد البديل عبد الله ديرية بحارس العروب مفوتاً هدفاً حقيقاً على فريقه، ونجح بعدها العروب في تقليص النتيجة من خلال كرة وصلت بعمق بيت فجار أحدثت دربكة محاولاً الدفاع تشتيتها لترتطم برأس الكببجي من الخلف وتتجاوز خط المرمى داخل الشباك د82.

وبعد الهدف أعطى حافزاً للعروب على أمل تعديل النتيجة في ظل إستهتار من قبل بيت فجار بتسديداتهم الغير مقنعة، ومن فرصة لبيت فجار إنفرد بها عامر ثوابتة مواجها الحارس عمر عيسى وابعد الحارس الكرة بيده من خارج منطقته لينال البطاقة الحمراء مباشرة ويطرد على اثرها وحل المدافع طارق شحادة بديلاً للحارس وإحتسبت ثابتة لكن دون تغير في النتيجة.

وفي ظل إندفاع العروب للتعديل وفقدان الحارس إستغل بيت فجار الموقف وسجل الهدف الرابع من خلال تسديدة قوية من معاوية ديرية أركنها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لبيت فجار بنتيجة 4/2.

الحكام: محمد جبريل للساحة وساعده خلدون ابو قبيطة وكمال شريتح ورابعاً نادي جمجوم.