وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

آنسات برج اللقلق يحصدن اللقب والوصافة لأبناء القدس

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 11:02 )
القدس - معا - احياءا لمدينة القدس وللرياضة النسائية واستمرارا لفعاليات دوري الحارات في البلدة القديمة وأحيائها المجاورة نظمت جمعية برج اللقلق الخميس الماضي على ارض نادي ابناء القدس دوري الحارات المقدسية "كأس الراحل راغب الكالوتي" بكرة السلة ضمن مشروع الدعم الفني والثقافي والرياضي للشباب المقدسي الممول من رجل الاعمال المقدسي راغب الكالوتي وبإشراف مؤسسة التعاون.

وانطلقت المنافسات النهائية لدوري الفتيات بكرة السلة بعد تأهل ثلاثة فرق "نادي ابناء القدس، بيت حنينا وبرج اللقلق"، لتكون المنافسة النهائية فيما بين افضل ثلاث فرق في المدينة للفتيات من فئة موليد 1997-1998، ولتنطلق المنافسات بروح عالية وتحدي كبير من قبل فتيات القدس.

وتم تنظيم اللقاء النهائي بين الفرق الثلاث بهدف تفعيل الفتيات وإدخالهم في جو المنافسة والاحتكاك في لعبة كرة السلة ولحشد اكبر عدد من الجمهور المقدسي المحب للعبة والمتابعة للرياضة النسائية في المدينة.
|206338|
وبعد ساعات من اللعب والتشجيع والمتابعة من قبل فتيان وفتيات البلدة القديمة من المدينة المقدسية تمكن فريق برج اللقلق للفتيات من التفوق على الفريقين المنافسين خلال منافسات اللقاء النهائي وبعد ان اجريت المنافسات بنظام دوري كامل، وبحصاد فريق برج اللقلق النقاط التسعة الكاملة تمكن من الفوز بكأس الراحل راغب الكالوتي، فيما حل فريق ابناء القدس في المركز الثاني بعد ان تفوقه على فريق بيت حنينا، فيما خرج فريق بيت حنينا خالي النقاط بعد خسارته من فريق الابناء وجمعية برج اللقلق.

وقام بتتويج الفرق الفائزة في المركزين الاول والثاني كل من محمد زيادة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ومنتصر ادكيدك المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق ومعتصم ابو غربية ممثل المجلس الاعلى للشباب والرياضة وعن نادي ابناء القدس عادل سماره ومشرف المشروع احمد جابر والمدرب خالد بركات، حيث قام الحضور بتوزيع الكؤوس والميداليات في الفريقين.
|206351|
وبعد انهاء المباريات شكر مدير جمعية برج اللقلق ادكيدك الفرق المشاركة في البطولة ونادي ابناء القدس على استضافته للقاء النهائي وجميع الحضور على الروح العالية في اللعب وفي التشجيع، مؤكدا بأن النظام والمتابعة من قبل المدربين كان لها الدور الكبير والاهم في انجاح الحدث.
وشكر منتصر ادكيدك مديرة المشروع في مؤسسة التعاون ربى عودة على متابعتها المستمرة لسير المشروع وترتيبات دوري الفتيات بشكل خاص واهتمامها بتنظيم للقاءات الرياضية النسائية في البلدة القديمة.

من جانبه شكر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة محمد زيادة الفرق المشاركة في البطولة ومدربيهم على تنظيم فرقهم وتدريبهم ومتابعتهم وحثهم على مواصلة اللعب والتدريبات في لعبة كرة السلة، مشيرا بأن الاستمرار في التدريبات ومواصلة اللعب هو الاهم لتأسيس مجموعة من الاندية الفعالة في لعبة كرة السلة في مدينة القدس.
|206352|