وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة الاولى :الهلال يواصل الصدارة و خدمات خانيونس يقترب و جباليا يتعثر

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 14:20 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص -واصل هلال غزة صدارة سلّم ترتيب دوري الدرجة الأولي بعد تغلبه عصر الجمعة علي التفاح الرياضي في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح الأسبوع الثالث عشر علي ملعب اليرموك بمدينة غزة بهدف احمد المدهون من رأسيه جميله في الدقيقة الثانية من بداية المباراة .

هلال غزة بهذا الفوز رفع رصيده إلي 32 نقطه متسيدا المركز الأول بينما تجمد رصيد التفاح عند 5 نقاط في المركز القّبل الأخير .

حكم المباراة :يوسف فياض للساحة وساعده علي الخطوط محمود أبو حصيرة وإبراهيم الزعانين ونوح السر رابع .
|206368|
وفي المباراة الثانية حقق خدمات خانيونس فوزا صعبا علي منافسه أهلي النصيرات بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب رفح البلدي خدمات خانيونس سجل لخانيونس حسن مخير دقيقه 24 ومحمود فحجان في الوقت بدل الضائع بهذا الفوز رفع رصيده 24 نقطة في المركز الثالث مؤقتا فيما توقف أهلي النصيرات عند 11 نقطه في المركز الحادي عشر .

أدار اللقاء : الحكم أمين عويص للساحة و ساعده محمود الصواف و إياد أبو عبيد للخطوط وسامح القصاص رابعاً .

وفي مباراة ثالثه علي ملعب التفاح واصل شباب جباليا نزيف النقاط بعد التعادل الإيجابي بينه وبين الصلاح بهدف لكل منهما سجل لجباليا أحمد منصور في الدقيقة 28 ولم تدم فرحه جباليا إلا سوي دقيقة ويعادل حاتم أبو عمرة نتيجة المباراة لتبقي علي التعادل ليرفع رصيده إلي 27 نقطه في المركز الثاني مؤقتا بينما حافظ الصلاح علي مركزة السادس برصيد 20 نقطة .

حكم المباراة : محمود أبو مصطفي وعلي الخطوط خالد بدير واحمد شبير وعماد مرجان رابع .
|206369|