وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية تلتقي محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 11:33 )
نابلس- معا - استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه وفد من جمعية التضامن الخيرية يترأسه د.علاء مقبول رئيس الجمعية يرافقه اعضاء الهيئة الادارية في الجمعية د.كمال الوزني و الشيخ سليم الاشقر وسعيد هندية ود.نبيل ضميدي وعرسان النجار والشيخ خالد حميض وختام الجوهري وعصماء المصري.

وكان في استقبال الوفد محافظ نابلس اللواء جبريل البكري وموظفي المحافظة، وفي بداية اللقاء رحب اللواء البكري بالوفد الضيف، شاكراً ومثمناً جهود التضامن في ما تقدمه من خدمات انسانية للفئات المهمشة والايتام المحتاجين، وبرامج دعم العمل الاجتماعي والانساني وشرح لهم المشاكل والصعوبات التي تواجههم في محافظة نابلس، ومن ثم ناقش الطرفان العديد من الشؤون الاجتماعية التي تؤرق المجتمع، كما اشاد عطوفة المحافظ بالتعاون بين المحافظة وجمعية التضامن الخيرية.

وقام د. علاء مقبول بتقديم شرح مفصل حول أوضاع جمعية التضامن وما مرت به من صعوبات واثنى على موقف المحافظة و وقفتها خلال ازمتها التي مرت بها بالسابق ووقوفها بجانب التضامن ومساندتها في تحقيق نجاحاتها المستمرة، وتحدث عن المشاريع المنوى تنفيذها وشدد على رؤية ورسالة التضامن ومحافظة نابلس الهادفة الى تنشيط العمل الخيري في جميع البرامج والمشاريع والمضي قدما في تشجيع العمل الخيري وسبل تطويره ومساعدة الايتام والمحتاجين والعمل على تذليل كافة العقبات التي تقف أمامه.

وشكر د. مقبول اللواء البكري على حفاوة الاستقبال وحسن الإستقبال معبراً عن سعادته البالغة بالاستماع إلى مدى التطور الإيجابي الذي حصل في محافظة نابلس في مجال العمل الخيري، واعداً بتعزيز العمل الخيري المشترك.