وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إعلان مجلس قروي "باب الشمس" الهيئة المحلية رقم 29 في القدس

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 15:37 )
القدس - معا - استلم رئيس وأعضاء مجلس قروي باب الشمس قرار إستحداث هيئة محلية جديدة لقرية باب الشمس، وذلك بناءً على قرار من وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي وإستنادا ًلقرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص حيث تم إنشاء الهيئة المحلية رقم (29) بمحافظة القدس.

وجرى التسليم في مقر مديرية الحكم المحلي بالقدس وبحضور نائب محافظ القدس عبدالله صيام وم.إياد خلف مدير عام المديرية ومدير الرقابة فادي نوفل ورئيس وأعضاء مجلس قروي باب الشمس.

وبدوره رحب م. إياد خلف بهذه الخطوة مؤكداً ضرورة العمل على متابعة القضايا المتعلقة بقرية باب الشمس وأبدى إستعداد مديرية الحكم المحلي بالتعاون مع المجلس في كافة المجالات.

أما نائب المحافظ فقد رحب بأعضاء المجلس وثمن النضال الشعبي الذي تم ممارسته لإنجاز هذه الهيئة المحلية على أرض الواقع وأن محافظة القدس ستتابع وتقدم الدعم اللازم لهذه الهيئة من أجل القيام بأعمالها.

وقد ثمن رئيس المجلس الجديد جميل البرغوثي قرار وزارة الحكم المحلي بإنشاء مجلس قروي باب الشمس، مؤكداً حرص المجلس على تنظيم العمل بكافة المجالات في هذه المنطقة، مشيداً بالدعم السياسي والوطني الذي تلقاه المجلس بدءاً من الرئيس ومجلس الوزراء ووزير الحكم المحلي ومحافظ القدس، من أجل تنظيم وترسيخ العمل في هذه المنطقة مشيراً إلى العديد من إتفاقيات التوأمة مع عدد من الدول الأوروبية، مؤكدا ًحرص مجلس باب الشمس على مواجهة مخططات الإحتلال في منطقة (أ).