وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوفاء الخيرية"بغزة تستقبل وفدا ماليزيا

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 14:57 )
غزة- معا - استقبلت جمعية الوفاء الخيرية في غزة وفدا من مؤسسة الأقصى الشريف الماليزية، وذلك بهدف التعرف على مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين.

وضم الوفد مدير مؤسسة الأقصى الشريف قمار الزمان وأعضاء مجلس أمناءها د. سلمات الكمران وأ. د. زين الدين بن كندر ، فيما كان في استقبالهم المدير الطبي لمستشفى الوفاء د. أيمن البدري ومدير هيئة التمريض على أبو ريالة ومدير وحدة المشاريع م. صائب الزعانين ومسؤول العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية.

وقدم د. البدري الذي رحب بالوفد الزائر عرضاً عن أبرز الخدمات التي تقدمها المستشفى ومراحل تطورها واحصائيات وقصص نجاح لحالات عدة يتم انجازها داخل المشفى.

وأكد البدري أن زيارات الوفود المتواصلة الى قطاع غزة والتقاءها بالمؤسسات واطلاعها على أبرز احتياجاتها ومد يد العون لها؛ يساهم في تطوير وتقدم المؤسسات وخاصة قطاع الصحة منها، والذي هو بأمس الحاجة الى كل دعم ومساندة، لكي يكون قادراً على مواكبة التطور الحاصل من حولهِ من معرفة متجددة في عالم الصحة والتأهيل الطبي والجراحة.

من جهة أخرى، أشاد قمار الزمان بجمعية الوفاء وخدماتها التي تقدمها والصرح الطبي المميز الموجود على قطاع غزة ومبدياً في الوقت ذاته رغبت مؤسسته بالتعاون مع الوفاء من أجل أن ترتقي بخدماتها المقدمة الى المواطنين.

وتفقد الوفد خلال الجولة عدد من مرافق الجمعية أبرزها مستشفى الوفاء وأقسامها ومطلعاً في الوقت نفسه على بعض الحالات التي يتم معالجتها داخل المشفى.