وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تعقد ورشة عمل في السلامة المرورية

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 15:32 )
جنين - معا - عقدت مديرية التربية والتعليم في جنين ورشة عمل لمدراء خمس مدارس إضافة لمنسقي الصحة ومسؤولي الكشافة فيها حول موضوع السلامة المرورية وذلك تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر.

وافتتحت الورشة التي ستستمر لخمسة أيام رئيس قسم الصحة المدرسية خيرية حرز الله التي أشارت إلى انه سيتم تدريب مديري المدارس ومنسقي الصحة ومسؤولي الكشافة في هذه المرحلة، حيث سيقوم هذا الفريق لاحقاً بتدريب 15 طالبا كلٌّ في مدرسته بهدف تشكيل فرق السلامة المرورية في المدارس، والتقليل من الإصابات، وتمكين الطلبة من الإلمام بقواعد المرور حفاظاً على سلامتهم.

وسيقوم بالتدريب في هذه الورشة كل من رئيس قسم الصحة المدرسية خيرية حرز الله، والموظفين الميدانيين في قسم الصحة عبد السلام صوافطة وهيثم الشيخ علي. وسيتم تزويد المدارس الخمس المشاركة بأدوات مرورية في نهاية الورشة حتى يتسنى لهم تشكيل فرق مرورية في مدارسهم.

والمدارس الخمس المشاركة في ورشة العمل هي: ذكور بلال الأوسط الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية الأولى، ذكور الشهيد ياسر عرفات الأساسية، وبنات الزهراء الأساسية الأولى والثانية.