وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يتفقد الابار والبرك الزراعية في دورا بالخليل

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 16:53 )
الخليل- معا - نفذت طواقم الوقاية والسلامة العامة بمركز دفاع مدني دورا بمحافظة الخليل خمس جولات تفقدية على برك وأبار خاصة بالزراعة في مدينة دورا جنوب غرب الخليل.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني في بيان وصل معا أن الطواقم نفذت الجولات على برك وأبار زراعية في المدينة للوقوف على متطلبات الوقاية والسلامة العامة فيها حيث تم منح جميع أصحاب البرك إعلام بالشروط الواجب توفرها مع تحديد مهلة زمنية لتطبيق الشروط للحيلولة دون تعرض الأطفال أو المارة لحوادث غرق أو الوقوع فيها.

ومن جانبه نوه مدير دفاع مدني محافظة الخليل المقدم أنور المحاريق إلى ضرورة تعاون المزارعين وأصحاب البرك والآبار بمختلف أنواعها مع طواقم السلامة العامة بتطبيق الإجراءات الوقائية المطلوبة منهم وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة المواطنين ومرتادي هذه المناطق.

وأضاف أن دائرة السلامة والوقاية ستكثف جولاتها على جميع البرك والآبار الزراعية في المحافظة لتطبيق إجراءات السلامة والوقاية وذلك استكمالاً لخطة الدفاع المدني المتضمنة أمن وسلامة الوطن والمواطن أينما وجد، مضيفا أنه ينبغي علينا ترصين وإصلاح ومعالجة مواطن الضعف التي قد تكون سبب في حدوث كارثة في هذه الأماكن.