وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الدرجة الثالثة :نادي بدو يفوز على نادي نعلين 2/1

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 20:23 )
القدس- معا – حقق فريق بدو فوزاً صعباً على نظيره نعلين بهدفين مقابل واحد، في اطار الجولة الثانية من دوري الدرجة الثالثة ولحساب المجموعة الاولى وعلى ملعب بيت لقيا رفع بدو رصيده الى ثلاث نقاط فيما بقي رصيد نعلين بدون نقاط .

بدأت المباراة سريعة من كلا الفريقين وسط تبادل للهجمات توغل محمد جمال وحول كرة عرضية حاول متابعتها عبد الحليم لكن الكرة طالت عليه"10"، واصل بدو تهديده لمرمى نعلين واهدر احمد منير فرصة مواتية لتسجيل بعد ان استغل كرة عبدالحليم انفرد بالمرمى وسدد الكرة بتسرع بجوار القائم، استمر مسلسل اهدار الفرص من جانب بدو عن طريق فارس منصور وعبدالحليم فيما لم يظهر يقدم نعلين العرض المطلوب لينتهي لاشوط بدون اهداف.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف بدو من طلعاته الهجومية وسط انكماش دفاعي من قبل نعلين وعند الدقيقة "55" ارسل محمد جمال كرة عند خالد ابوعيد الذي لم يتوانى ايداع الكرة في الشباك .

وفي الدقيقة "75" عاد فريق بدو وعزز تقدمه بهدف ثاني وبمجهود فردي راوغ محمد جمال اكثر من مدافع ووضع كرة نموذجية عند عبدالحليم الذي انفرد على اثرها واحرز منها الهدف الثاني.

وفي هذه اللحظات بدأت تحركات نعلين وتحصل على ركلة جزاء انبرى لها ضياء سرورالذي سددها بين احضان الحارس محمد منصور، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين نجح نعلين من تقليص الفارق عبر كرة طولية استغلها عبدالله محمد وزرع الكرة في الشباك، وبعدجها الن الحكمة عن نهاية المباراة وبفوز بدو بهدفين مقابل هدف ادار اللقاء فاروق عاصي.

وقدم رئيس نادي بدو خالد منصور الشكر والتقدير لادارة نادي بيت لقيا والى رئيس اتحاد كة القدم فرع الوسط عدنان عاصي على حسن استضافتهم .