وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شوتوكان نابلس يستضيف مركز اسكاكا للكاراتيه

نشر بتاريخ: 03/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 20:46 )
نابلس - معا - استضاف مؤخرا مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس مول في قاعته الدولية العشرات من طلاب مركز اسكاكا للكاراتيه بقيادة مدربهم "زهير حسين" 2 دان أحد أبطال مركز الشوتوكان النابلسي وأحد المشاركين ببطولة العالم في بريطانيا عام 2000في حصة تدريبيه مكثفه.

وكان في استقبال الضيوف الخبير "عمر اشتيه" 6 دان مدرب ومدير مركز الشوتوكان ومدرب منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس وممثل "جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" WTKA في فلسطين وبعض مساعديه..ورحب اشتيه بالضيوف ومدربهم في كلمه له مشيدا بالمدرب حسين ومثمنا نشاطاته بلعبة الكاراتيه ومثابرته الدائمة من اجل تطوير طلابه نحو الأفضل وإكسابهم خبرات جيده.

وألقى المدرب حسين كلمة أشاد فيها بالخبير اشتيه ودوره البارز في نشر فنون الكاراتيه في فلسطين وخاصة في الريف الفلسطيني ودوره في التواصل الدولي والعالمي من اجل متابعة آخر المستجدات الدولية والعالمية في سبيل تحسين أداء طلبته وأبطاله وانجازاته عبر السنوات السابقة وحصول طلابه وأبطال منتخبه على نتائج مشرفه لفلسطين في 8 بطولات دوليه.

وأشرف الخبير اشتيه على اللقاء التدريبي المكثف للطلاب الضيوف مركزا لهم على أهم الكيهونات والحركات الأساسية لما لها من أهميه في سبيل صقل المتدربين في مرحلة الأحزمة الملونة "الكيو"...كما ركز اشتيه على كاتا هيان كونها القاعدة ألأساسه للاعب الكاراتيه, فيما علم الخبير اشتيه الطلاب الضيوف كاتا جديدة اسمها" جونو كاتا"..

وفي نهاية اللقاء التدريبي ركز اشتيه على أهم مهارات القتال "الكوموتيه" لدى المشاركين استعدادا لمشاركات وبطولات قادمة سوف يشارك بها طلاب منطقة الشمال استعدادا لاختيار المنتخب الوطني لعام 2013باشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ولجنة منطقة الشمال.