وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة موظفي دار الايتام الاسلامية الصناعية تنتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 10:35 )
رام الله - معا - عقدت الهيئة العامة لنقابة الموظفين العموميين فرع نقابة موظفي دار الايتام الاسلامية الصناعية في القدس مؤتمرها في مقر المؤسسة في العيزرية.

وافتتح المؤتم بحضور وإشراف لجنة الانتخابات من الهيئة الإدارية في النقابة العامة: معين عنساوي نائب رئيس النقابة و د.محمد الأعرج أمين سر النقابة العامة وخالد العموري رئيس النقابة الفرعية في محافظة القدس.

ورحب عنساوي بالحضور وحيا الموظفين على تجربتهم الديمقراطية في الانتخابات ووضعهم في آخر التطورات النقابية والحوار ومطالب الموظفين ومنها علاوة القدس التي تم اعتمادها من مجلس الوزراء.

وتحدث د.محمد الأعرج أمين سر النقابة العامة وأكد على الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة للمؤتمر وشكر جميع أعضاء اللجنة النقابية السابقة برئاسة سعدي الحسنات وأعضاء الجنة التحضيرية: يوسف شريتح وعامر بزبز ومحمد كتانة وزياد حليلة على جهودهم.

وبعد اكتمال النصاب القانوني تلا سعدي الحسنات رئيس النقابة الفرعية التقرير الإداري والمالي حيث تم المصادقة عليهما بعد النقاش وشكر جميع الموظفين واللجان على انجازاتهم.

واستقالت الهيئة السابقة وفتح باب الاقتراع لانتخاب هيئة ادارية من سبعة أعضاء حيث كان عدد الأعضاء المرشحين لعضوية الهيئة الإدارية هو 10 وبعد فرز الأصوات وانتخاب الهيئة الجديدة تم توزيع المناصب عليهم كالآتي: سعدي الحسنات / رئيس النقابة الفرعية, منذر صادق نصار / نائب الرئيس, أحمد يوسف عفانة / أمين السر, سمير فوزي شومان / أمين الصندوق, شاهر سالم ابو مخو / منسق اللجنة الثقافية, احمد عديلة / اللجنة الاعلام ومنسق اللجنة الاجتماعية / مدين عادل دروبي.