وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة تدريب حول استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج للمؤسسات

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 10:17 )
رام الله- معا- نظم مركز تطوير المهنة التابع لمجموعة "اوغاريت" للتسويق ورشة تدريبية بعنوان"كيفية ايصال الرسالة المؤسساتية عبر وسائل التواصل الاجتماعية ".

وحضر الورشة التدريبية كل من البنك الاسلامي الفلسطيني، وشركة الامضاء التجارية، وفندق لاند مارك –القدس، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعدد من الشركات والمؤسسات الاخرى.

وقالت أمل ضراغمة المصري، مدير عام مجموعة "اوغاريت"، ان الورشة تأتي ضمن سلسلة ورشات تدريبية ينظمها مركز تطوير المهنة للسنة الثالثة على التوالي، مشيرة الى تنوع المواضيع التي يعقدها المركز بين التواصل مع الاعلام، وادارة الحدث والمؤتمرات، والكتابة الصحافية والتصوير المحترف.

وأشاد خالد المصري رئيس مجلس ادارة "اوغاريت" بدور مركز تطوير المهنة في تطوير المهارات الادارية والقيادية في الشركات والمؤسسات الفلسطينية، الذي يظهر من خلال تكرار المواضيع التي يطرحها المركز بناء على طلب المشاركين في الورشات التدريبية.

وقدم المدرب سائد كرزون تدريباً عملياً عن كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة الرسالة المؤسساتية، مبيناً دور ادوات الاعلام الحديث والربط بينها وبين العلاقات العامة، في خلق تأثير أعمق بطرق ابداعية، عدا كيفية تسخير الاعلام بمختلف ادواته في مناصرة المؤسسة او الشركة من خلال طرح عدة افلام موجزة على ذلك.