وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بنابلس يواصل لقاءاته مع مراكز الشرطة والمدارس

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 11:13 )
نابلس- معا - التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد مركز شرطة تل جنوب غربي نابلس، بحضور الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات.

وتحدث عن أهمية كسب ثقة المواطنين ومحبتهم ورضاهم وذلك من خلال الاستقبال الحسن للأهالي في المراكز الأمنية، وحسن الضيافة واللباقة في الحديث واختيار الكلمات المحببة والاستماع لهم وتبسيط الاجراءات، واختصار خطوات العمل والوقت، وأخذ المعلومات الكاملة من المواطن والاجابة عن أسئلتهم والاهتمام بمشاكلهم.

واكد العميد أن تعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن تؤدي إلى اندماج وتعاون في تطبيق القانون وتوفير الأمن والامان، وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

فيما التقى مسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس النقيب ذياب حجة بضباط وأفراد مركز شرطة بيت امرين شمال غربي نابلس، وتحدث عن المسؤولية الاجتماعية وتعريفها وأهمتها في التنمية وتطوير المجتمع، والشعور بالمسؤولية والاستعداد لتقديم الواجب والمساعدة والتعاون مع المواطنين.

والتقى نواف عايدي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الارتباط العسكري، وتحدث عن أهمية الالتزام بالقانون وضرورة تطبيقه على الجميع بمهنية، وأشار أن تطبيق القانون يؤدي إلى الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي ويعزز التماسك المجتمعي والوحدة بين أفراد المجتمع، وينتج عنه النمو المجتمعي والتطور والرخاء.

والتقى محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد بمكتب التوجيه السياسي في نابلس بطالبات مدرسة عبد الرحيم محمود، وتحدث عن الأخلاق الرفيعة والسلوك الايجابي وأهميته لشخصية الطالبات، وقال أن السلوك الجيد ينبع من الأخلاق الكريمة المتمثلة في الصدق والأمانة، وأكد على اهمية توظيف هذا السلوك للتعامل واحترام الاخرين وخاصة الهيئة التدريسيه للتميز بالتعليم، ويأتي ذلك ضمن البرنامج المشترك مع مديرية التربيه والتعليم بنابلس.

كما التقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مدرسة بيت فوريك، وتحدث عن أهمية احترام وطاعة المعلم والوالدين والقانون وضرورة الالتزام بالنظام، وأشار أن كل ذلك ينعكس إيجابا على تفوق الطلبة في دراستهم وتعليمهم ويصقل شخصياتهم وينمي إدراكهم وتعاونهم مع المجتمع.