وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورتين لاعداد الكادر الطلابي في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 11:16 )
نابلس- معا- افتتحت حركة الشبيبة الفتحاوية في اقليم نابلس وبالتعاون مع لجنة التدريب واعداد الكادر في المحافظة دورة لاعداد الكادر الطلابي في منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف في قرية عصيرة الشمالية وذلك بحضور عضو قيادة شبيبة فتح في الضفة الغربية رائد الدبعي وامين سر المنطقة عمار ياسين واعضاء لجنة المنطقة مهيوب الشولي وعلاء جرارعة ويوسف حمادنة بالاضافة الى ما يزيد عن عشرين ناشطا من شبيبة فتح في المحافظة.

وافتتح عمار ياسين الدورة بالتاكيد على ايلاء ملف الشبيبة في المنطقة اهتماما كبيرا باعتباره أحد ابرز اولويات الحركة باعتبار الشباب هم حملة الامانة وصناع المستقبل.

واكد رائد الدبعي بان برنامج الدورة الذي سيشتمل على عدد من القضايا الوطنية والحركية هو بداية سلسلة من الدورات التي ستمتد لتشمل مختلف مناطق المحافظة خلال الايام القادمة.

وافتتحت حركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة النجاح الوطنية دورة لادارة الحملات الانتخابية بمشاركة ما يزيد عن سبعين من نشطاء الشبيبة الممثلين لمختلف كليات الجامعة وتخصصاتها وذلك في مقر جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية وبحضور رئيس الحركة في الجامعة اياد دويكات وعضو قيادة الشبيبة في الضفة الغربية رائد الدبعي ورئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة محمد نظمي دقة بالاضافة الى المشاركين.

وافتتح دويكات فعاليات الدورة بشكر القائمين عليها واستعراض برنامجها وفعالياتها التي ستستمر خلال الايام والاسابيع القادمة شاكرا جمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والديمقراطية على ضيافتهم لها.