وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الكلية العصرية الجامعية يزور عائلة الاسير المحرر علاونة

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 11:56 )
رام الله -معا- زار وفد من الكلية العصرية الجامعية ضم دائرة شؤون الطلبة و مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية الاسير المحرر فرحات علاونة ابن قرية جبع قضاء مدينة جنين.

وكان الاحتلال افرج عن الشاب علاونة 32 سنة يوم امس، بعد ان قضى مدة تسع سنوات في معتقل مجدو.

وهنأ وفد الكلية عائلة علاونة، بخروج ابنهم من معتقلات الاحتلال بعد هذه السنوات، وأكد مأمون صلاح الدين من دائرة شؤون الطلبة في الكلية العصرية الجامعية " استمرار الحملة التضامنية مع الاسرى الفلسطينيين في معركة الامعاء الخاوية التي يخوضوها ضد السجان، في سبيل التحرر، وانها ستستمر حتى يتم ايصال قضيتهم العادلة الى المحافل الدولية كافة، واطلاق سراح جميع الاسرى".

من جهته قال عثمان غوانمة رئيس مجلس اتحاد الطلبة" إن الفعاليات التضامنية مع الاسرى مستمرة حتى التحرير، وان هذه المعركة مفتوحة مع الاحتلال حتى تحرير آخر اسير في معتقلات الاحتلال".

وتقدم غوانمة بإسم طلبة الكلية العصرية الجامعية بأحر التهاني لعائلة الاسير المحرر علاونة، مؤكداً تضامنهم و وقوفهم الى جانب الاسرى في معركتهم( معركة الكرامة والامعاء الخاوية)".

من جانبه شكر قتيبة علاونة شقيق الأسير المحرر وفد الكلية، على هذه اللفته الطيبة والتي تجسد تلاحم ابناء الشعب الفلسطيني الواحد.

يذكر ان الاسير فرحات علاونة تعرض لإصابة في قدمه اثناء اعتقاله، وهو يعاني من هذه المشكلة حتى الان.