وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أشغال المقالة تنتهي من إعداد وثائق عطاء تسوية حي بيسان شمال القطاع

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 15:43 )
غزة-معا- انتهت دائرة التصميمات الإنشائية في وزارة الأشغال العامة والإسكان بالحكومة المقالة من إعداد وثائق عطاء تسوية مشروع حي بيسان الإسكاني شمال قطاع غزة.

وانتهت الدائرة من إعداد التصميم الإنشائي لسارية علم الانتصار وإعداد جداول الكميات، وهو عبارة عن علم فلسطين سيتم تعليقه على سارية بطول 50 متر ووضعه في منطقة في قطاع غزة ليتسنى للمواطنين رويته من أماكن متعددة .

وأوضحت دائرة التصميمات الإنشائية في الوزارة خلال تقريرها الشهري، أنها أعدت عدد من التصاميم الإنشائية الهندسية لعدد من المشاريع الحكومية، و شاركت في لجان التقييم الإنشائي لعدد من المباني الحكومية والمشاركة في اجتماعات البنية التحتية لمدينة العودة السكنية، مبينة أنه جاري العمل في تصميم إضافة طوابق لمبنى المجلس التشريعي.

وشاركت في اللجنة الفنية الخاصة بمتابعة مشروع مستشفى الشيخ حمد القطري للأطراف الصناعية، كما شاركت اللجنة في عدد من الاجتماعات التقيمية لمشاريع مدينة الشيخ حمد السكنية، ومركز التأهيل والإصلاح، ومشروع تصميم شبكات الصرف الصحي لمشاريع إسكان مدينة بيسان شمال القطاع المرحلة الأولى .

كما شاركت دائرة التصميم في لجان استلام تشطيب قصر الضيافة، واستلام مشروع صيانة شارع صلاح الدين، كما شاركت الدائرة في عدد من ورش العمل الفنية الهندسية.