وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المفوض السياسي العام عدنان الضميري يزور مديرية تربية محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 17:48 )
طولكرم – معا - استقبل مدير التربية والتعليم في محافظة طولكرم الأستاذ أيوب عليان اليوم في مكتبه اللواء عدنان الضميري المفوض العام والوفد المرافق له بدر الضميري مدير التوجيه السياسي والوطني وعائدة طقاطقة مديرة العلاقات العامة في التوجيه السياسي والوطني .

ورحب مدير التربية بالضيوف، وثمن جهودهم الوطنية الهادفة لخلق جيل فلسطيني واع قادر على مواجهة التحديات، وأكد على أهمية الاستمرار في التواصل والتنسيق بين مديرية التربية والتوجيه السياسي والوطني لما لهذا التعاون من الأثر التربوي والوطني على أجيال فلسطين الذين هم قادة الغد .

وقال اللواء الضميري أن أجيال فلسطين الواعدة هي أمانة في أعناق الجميع وأكد على أهمية العمل الوطني الممنهج ضمن خطة ترمي إلى رفع مستوى الوعي والثقافة الوطنية لدى الأجيال .

كما ناشد اللواء الضميري الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم في تنشئة الجيل وإعداده من خلال أنشطة ينفذها التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم. وتحدث أيضا عن الرحلات الواعية من قبل الطلبة للقدس حيث يجب توعية الطلبة لأهمية القدس ومكانتها قبل القيام بالرحلة ،

وأضاف أن المناسبات القادمة مثل يوم المرأة، ويوم الكرامة، ويوم الأرض واليوم العالمي للقضاء على التمييز العنصري ستشهد حراكا واعيا من قبل التوجيه السياسي والوطني لتنفيذ فعاليات وبرامج توعوية في المدارس . وفي نهاية اللقاء شكر عليان سيادة اللواء والوفد المرافق له على تعاونهم وثمن تواجدهم الدائم على الساحة التربوية.

بدوره ثمن اللواء الضميري الجهود التربوية التي تبذل للحفاظ على العلم والثقافة والهوية الفلسطينية .