وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية توقع اتفاقية لدعم الفرق الرياضية في مؤسسة البيرة

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 21:23 )
رام الله - معا - وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا /كابي اتفاقية دعم الفرق الرياضية مع مؤسسة شباب البيرة للعام الجاري.

وجاءت هذه الاتفاقية تأكيدا على رعاية المشروبات الوطنية الانشطة الرياضية التي تهدف الى تحقيق التنمية الرياضية لفئات الاشبال والناشئين لكلا الجنسين من المستفيدين من خدمات المؤسسة.

وتعتبر مؤسسة شباب البيرة الامتداد التاريخي الناشئ عن نادي البيرة الثقافي الذي اقيم في اوائل الاربعينيات من القرن الماضي، وتعمل المؤسسة على تقديم خدمات ثقافية وعلمية ورياضية لأبناء محافظتي البيرة ورام الله، وتستفيد الفئات العمرية الناشئة من سن الـ9 سنوات لغاية بداية الـ20 اضافة الى التركيز الكبير الذي تقدمه المؤسسة لفريق الانسات.

وفي هذه المناسبة، عبر عماد الهندي مدير عام المشروبات الوطنية عن اعجابه في الخدمات المنوعة والهامة التي تقدمها مؤسسة شباب البيرة، وقال:" اننا في شركة المشروبات الوطنية نثني على الجهود والخدمات التي تقدمها مؤسسة شباب البيرة سواء كانت على الصعيد الثقافي والمجتمعي، او على الصعيد العلمي الممثل بنادي الحاسوب، او على الصعيد الرياضي الممثل بالفرق الرياضية لفئات الاشبال والناشئين لكلا الجنسين".

وأضاف الهندي :" نهتم في المشروبات الوطنية بدعم القطاع الرياضي لجميع الفئات والمؤسسات التي تقدم خدمات نوعية تعمل على تطوير الفئات الشابة وتساعد على رفع المستوى الرياضى لدى المستفيدين من المؤسسة، لإعداد جيل ناشئ وصحي لخدمة الوطن في المستقبل بروح اخلاقية وأكثر انتماء".

ومن جانبه، شكر الدكتور سميح العبد، رئيس مؤسسة شباب البيرة، شركة المشروبات الوطنية على تجاوبها السريع وقبولها السخي لدعم المؤسسة في نشاطاتها الرياضية من خلال رعاية الفرق الرياضية لدى المؤسسة خلال العام الحالي قائلاً :" لقد عودتنا المشروبات الوطنية على تواجدها الدائم في دعم النشاطات الرياضية، وان مثل هذه الرعايات تعتبر احدى الدعائم الاساسية لبناء مجتمع متطور وإعداد هذا الجيل لبناء دولتنا المستقلة".