وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة جنين تواصل تقديم المساعدات لمواطن ناشد عبر برنامج فلسطين الخير

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 21:06 )
جنين – معا – تواصلا مع المناشدة التي تقدم بها مواطن من خربة القصور القريبة من بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين عبر برنامج فلسطين الخير التي تقدمه الاعلامية رولا سلامة من خلال فضائية معا قامت الشرطة المجتمعية في محافظة جنين بزيارة لمنزل المواطني وقدمت المساعدات العينية والمواد التموينية.

وجاءت الزيارة وتقديم المساعدات بناء على توجيهات اصدرها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بضرورة متابعة حالة المواطن وتقديم المساعدة له قدر الامكانات المتاحة مع العلم ان شرطة محافظة جنين قامت سابقا بعدة زيارات للمواطن من اجل التواصل معه والاطلاع على احتياجاته.

وقال المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة جنين لمراسل معا ان ما قامت بها الشرطة اليوم انما يؤكد على عملها التي تحرص على التواجد بقرب المواطن الفلسطيني والمجتمع وتلمس احتياجاته ودراسة متطلباته والوقوف عند مشاكله.

بدوره قال الرائد مجاهد ربايعه ان اعمال الشرطة دائما تترجم على ارض الواقع تبدأ بتطبيق القانون والنظام وتحقيق الامن والامان وصولا الى مد يد العون ومحاولة التخفيف من الظرف الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني وتقديم قدر الامكان المساعدة له.

واثنى الحضور على دور وسائل الاعلام الفلسطينية خاصة فضائية معا ووكالتها التي تتلمس احتياجات المواطن الفلسطيني من خلال برامجها وتقاريرها المميزة.