وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة رام الله وكهرباء القدس تبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 17:09 )
رام الله - معا - بحثت الشرطة وشركة كهرباء محافظة القدس، اليوم الاثنين، سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في رام الله.

جاء ذلك خلال زيارة قام مدير شركة كهرباء القدس محمد خشان، ومدير دائرة خدمات المشتركين في الشركة عبد القادر بسيوني لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة.

وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عمر البزور، مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد رائد ابوغربية، ومدير قسم التنفيذ الرائد امجد مسلم.

واكد المقدم البروز خلال اللقاء على ضرورة حماية شركة كهرباء القدس ودعمها بكل الوسائل وان على المواطنين كافة ان يقوموا بهذا الدور الوطني تجاه مصلحة شعبنا.

من جهته ثمن، المقدم عمر البزور، دور الشركة في تقديم خدماتها للمواطنين واعرب عن دعم الشرطة للدور الوطني في حماية هذا القطاع، واشار الى استعداد الشرطة الدائم وعلى مدار الساعة لحماية ممتلكات الشعب من ايدي العابثين وانزال اقصى العقوبات عليهم وفق قانون الكهرباء العام.

بدوره أشاد خشان، بالدور الريادي والكبير الذي يقوم به جهاز الشرطة في التعاون المتكامل معها في تقديم الخدمة الأمنية للحفاظ على ممتلكات الشركة وقدم شكره وتقديره لكافة منتسبي الشرطة للتعاون الحقيقي والملموس في حمايتها.

وأوضح البسيوني، مسؤوليات الشركة تجاه الوطن والتي تتمثل في تحسين وحماية قطاع الكهرباء كما قدم صورة شاملة عن الانجازات التي حققتها الشركة والدور الموسع الذي تقوم به تجاه مشتركيها.