وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد الفلسطيني للإسكواش يشارك في البطولة الآسيوية للإسكواش

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 17:31 )
القدس - معا - شارك الإتحاد الفلسطيني للإسكواش فس البطولة السادسة عشرة للإسكواش والتي إنطلقت فعالياتها في العاصمة الكورية سيئول في الفترة ما بين 20-24 من شهر شباط لهذا العام 2013 .

والتي شاركت فيها 15 دولة ومنها الأردن , وكوريا الجنوبية , والصين , واليابان , والكويت , وإيران وغيرها .

حيث أكد عبد الرحيم عليان , أمين عام سر الإتحاد الفلسطيني وعضو الإتحاد الآسيوي والدولي للإسكوتش , على أن مشاركة فلسطين في هذه البطولة دليل واضح على أهمية وجودها في كافة الفعاليات العالمية والعربية .

حيث عقد على جانب البطولة إنتخابات جرت على هامش إجتماع الهيئة العمومية للإتحاد الآسيوي المقام في العاصمة الكورية سيئوول لإختيار نائب رئيس الإتحاد الآسيوي للإسكواش .

ومن الجدير ذكره أن الإتحاد الفلسطيني للإسكواش تأسس في العام 1984 ومقره موجود حاليا في العاصمة الكويتية الكويت برئاسة فخرية للشيخ المرحوم سالم الصباح السالم الصباح , حيث شارك ويشارك هذا الإتحاد في مجموعة من البطولات العربية والعالمية والآسيوية وغيرها .

ويعد عبد الرحيم عليان من أشد المشجعين لهذا النوع من الرياضة والهواة الممارسين لها ومن أهم الداعمين لهذا الإتحاد والحريصين على رفع مستوى وآداء هذه اللعبة من خلاله ورفع مستوى المشاركة الفلسطينية في معظم البطولات المتخصصة في لعبة الإسكواش .