وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء تدريبي مشترك بالمواي تاي – تاي بوكسينغ

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 18:32 )
طولكرم - معا - منتصر العناني – ضمن تفاعل الاندية المنضوية تحت لواء اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي بالمحافظات الشمالية في الوطن نظم مؤخرا اللقاء التدريبي المشترك بالمواي تاي في مدينة رام الله على مدى يوميين وذلك بمشاركة مركز الفايتنغ زون - رام الله والاتحاد العام للرياضة العسكرية باشراف المدرب شاكر الشروف ، نادي الاوكسجن جم – رام الله باشراف المدرب تامر بكر ، مركز الاكاديمية الرياضي – العيزرية باشراف المدرب مصطفى الحلبي ، مركز باور جم – طولكرم باشراف المدرب اشرف بلعاوي ، مركز الاكاديمية العليا – نابلس باشراف المدرب صلاح العاصي . مركز مخيم سلواد – رام الله باشراف المجدرب محمود الشحرور.

هذا وكان اللقاء التدريبي المشترك تحت اشراف الماستر سمير عثامنه مؤسس اللعبة بالوطن . حيث استضاف مركز الفايتنغ زون اليوم الاول من اللقاء بمعدل حصتين تدريبية صباحية ومسائية تضمن التقنيات الاساسية للعبة بينما استضاف نادي الاوكسيجن جم اليوم الثاني من اللقاء المطول التي تضمنت المهارات الخططية الخاصة بالقتال ، والتي اختتمت بمباريات ودية بين الطلاب المراكز المشاركة والتي اتسمت بالقوة والندية وقدم من خلالها الطلاب مستوى فني متقدم وروح رياضية عالية ، تعكس صورة التعاون والمحبة الاخوية بين جميع الطلاب والمدربين للنهوض بواقع اللعبة بالوطن نحو الافضل .

ومما يؤكد ايضا على وجود خامات وطاقات سيكون لها شأن كبير بالمستقبل المنضور في تمثيل وطننا الحبيب بالمحافل الخارجية
وفي نهاية الحصة التدريبية شكر الماستر سمير عثامنه جميع المشاركين واكد على ضرورة تنظيم مثل هذه اللقاءات التدريبية في كافة محافظات الوطن وذلك استعدادا للاستحققات القادمة على مستوى المحلي والخارجي . لتبادل الخبرات بين المدربين واحتاك الاعبين للارتقاء بمستواهم الفني .

من جانب اخر اتصل المدربين المشاركين باللواء محمد زيداني رئيس الاتحاد من الساحة اللبنانية بخصوص اخر التعليمات المتعلقة بمشاركة عدد من المدربين بالوطن والشتات الساحة اللبنانية بدورة المدربين الدولية السنوية بالمواي تاي في تايلاند .

وتعليق المشاركات في بطولة العالم للمواي تاي WMF بناء على قرار الاتحاد العربي للمواي تاي الاخير حيث سيكون المشاركات في بطولة العالم للمواي تاي عبر الاتحاد الدولي للمواي تاي للهواة IFMA فقط .

كما قدم المدربين التهنئة للاخ اللواء محمد زيداني على انتخابه نائبا لرئيس اتحاد غرب اسيا للمواي تاي وانتخابه ايضا نائب رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي .