وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة القدم وبنك فلسطين يحتفيان بإسدال الستار على دوري البراعم

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 19:12 )
غزة- معا - محمد حجاج -يحتضن ملعب اليرموك بمدينة غزة الساعة الثالثة عصراً اللقاء النهائي لبطولة دوري بنك فلسطين للبراعم والذي يجمع بين فريقي خدمات رفح ونظيره خدمات جباليا.

ووجه مجلس إدارة بنك فلسطين والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدعوات إلى رؤساء الأندية والشخصيات الوطنية والاعتبارية والرياضية ورؤساء الأندية والبلديات؛لحضور فعاليات اللقاء الذي يقام لأول مرة في دوري خاص بالبراعم بمحافظات غزة .

وطالب الاتحاد كافة الصحافيين والإعلاميين الرياضيين في وسائل الإعلام المختلفة المقروء والمسموع والمرئي والإلكتروني لحضور وتغطية فعاليات المباراة والحفل الختامي لبطولة دوري البراعم وإبرازه بشكل لائق مع وجود يافطات التضامن الخاصة مع الأسرى المضربين في سجون الاحتلال عن الطعام وخاصة الأسيرين سامر العيساوي وأيمن الشراونة .

وسيقوم بنك فلسطين بتوزيع قمصان وأعلام للمشاركين، فيما يتضمن حفل الختام للبطولة كلمات وعروض للكشافة والعاب التايكوندوا, حيث يبدأ برنامج الاحتفال بدخول الفريقين على أنغام كشافة نادي خدمات الشاطئ ثم قراءة القران والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم كلمة اتحاد الكرة تليها كلمة بنك فلسطين تعقبها كلمة لوزارة الشباب والرياضة في حكومة غزة ثم ينطلق نهائي البراعم وتشهد الاستراحة بين الشوطين فترة تايكوندوا خاصة يقدمها لاعبو نادي خدمات رفح وعقب نهاية اللقاء سيتم توزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين المشاركين في اللقاء النهائي.
|206717*خدمات رفع :
مشوار الفريقين في البطولة
مشوار الفريقين في البطولة كان مميزاً ، فقد بدأ خدمات رفح مشواره في الدور الأول بالفوز على اتحاد خان يونس 3/2 وتعادل مع خدمات خان يونس 1/1 ثم فازو على شباب خان يونس 4/1 وتعادل مع شباب رفح 0/0 وفي الدور الثاني فاز على شباب خان يونس 3/0 وفاز على أهلي النصيرات 1/0 ثم على اتحاد دير البلح 2/0 وفي الدور قبل النهائي تغلب بركلات الترجيح على غزة الرياضي 4/2 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي 0/0 ليصعد إلى اللقاء النهائي للبطولة.

أما خدمات جباليا فقد استهل الدور الأول بالفوز على شباب جباليا 4/1 ثم على بيت حانون 4/0 وخسر أمام بيت لاهيا 1/2 وفاز على السلام 1/0 ثم على جباليا النزلة 3/0 وتغلب على الشمس بركلات الترجيح 14/13 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 2/2 وفي الدور الثاني تعادل مع الجمعية الإسلامية 1/1 وفاز على غزة الرياضي 3/2ثم فاز على الوفاق 3/ 0 .

وفي الدور قبل النهائي تعادل مع شباب خان يونس 0/0 وحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 3/0 ليصعد بالتالي إلى اللقاء النهائي اليوم لمواجهة نده خدمات رفح.