وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير مشروع إرادة في الجامعة الاسلامية يلتقي مدير قرية الأطفال برفح

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 09:43 )
غزة- معا - التقى مدير مشروع إرادة في الجامعة الإسلامية بغزة- المهندس عماد زهير المصري خلال زيارة العمل التي قام بها إلى قرية الأطفال SOS رفح، الدكتور سامي عجور- مدير مدير قرية الأطفال SOS رفح.

ورافق المهندس المصري في زيارته المهندس عمرو أبو القمبز- منسق مشروع إرادة، ومسئول ملف المنتسبين الحرفيين في المشروع.

وبحث المصري وعجور سبل التعاون المشترك المتمثلة في دمج أطفال القرية للاستفادة من برامج المشروع المهنية والأنشطة المختفلة, وتنفيذ برامج زيارات من إدارة القرية للمشروع في الجامعة الإسلامية.

وتم عرض الأنشطة والسياسات المختلفة للقرية، وتعريف عام بقرية الأطفال SOS رفح والخدمات التي تقدمها من قبل مدير القرية - الدكتور سامي عجور.

وتحدث المصري عن مشروع إرادة لتأهيل وتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة وتعريف مبسط عنه وعن أنشطته والخدمات التي يقدمها لمنتسبي المشروع، وأطلعهم على آليات عمله, وتجاربه النوعية في مجال خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ومجال التنمية المجتمعية وخدمة المجتمع.

وزار المصري برفقة أبو القمبز عدداً من المؤسسات التي تم استيعاب عدد من منتسبي المشروع فيها بمختلف المجالات المهنية والأكاديمية، وذلك ضمن جولة تفقدية للطلبة الذين تم تشغيلهم في مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة، واطلع على آلية سير عملهم ونشاطهم في تلك المؤسسات المختلفة.