وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد عمال فلسطين يعود الرياضي محمد البطة

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 14:00 )
القدس - معا - قام وفد من الإتحاد العام لعمال فلسطين فرع اليونان ضم محمد إقنيبي ممثل فلسطين في إتحاد النقابات العالمي ورئيس فرع اليونان وعضو الهيئة الإدارية جمال نحلة بزيارة الرياضي والمتزلج الفلسطيني الدولي محمد البطة للإطمئنان على صحتة.

ونقل الوفد تمنيات الأمين العام حيدر إبراهيم وأعضاء الأمانة العامة بالشفاء العاجل وان يعود معافى سالماً لممارسة نشاطاته الوطنية.

وكان البطة قد نقل عاجلاً الى العناية المركزة في المستشفى الجامعي للحوادث وتقويم العظام بأثينا إثر إصابته بحادث تزلج خطر أثناء تدريباته مع الفريق الوطني الجامعي اليوناني في منتجع تزلج البارناسوس القريب من العاصمة .

الجدير بالذكر أن البطة هو أول رياضي فلسطيني يمثل فلسطين في ألعاب شتوية دولية وذلك منذ أنشاء الفريق الوطني الفلسطيني للتزلج سنة 2006.

وكان قد شارك بنتائج مشرفة في عدة بطولات عالمية وأقليمية من أهمها دورتي الألعاب الأولمبية الأسيوية السادسة والسابعة اللتان عقدتا على التوالي في الصين عام 2007 وكازاخستان عام 2011.

وكان البطة قبل إنضمامه للفريق الوطني الفلسطيني عضواً في الفريق الوطني اليوناني للقوات المسلحة بمشاركات دولية مميزة, وقائد للفريق الوطني الجامعي حيث فاز ولأربعة سنوات متتالية بالبطولة الجامعية الوطنية لرياضة التزلج بفئتي السلالوم و الجيانت سلالوم ورغم إصاباته المؤلمة.

أكد البطة للوفد العمالي أنه بمجرد تماثله للشفاء سيبذل كل جهوده لإعداد فريق من الأشبال الفلسطينيين من أبناء العمال والجالية الفلسطينية في اليونان ليكملوا المسيرة في تمثيل فلسطين في دورات الألعاب الشتوية الدولية و الأولمبية القادمة.

وشكر الوفد العمالي البطة على أخلاقة الوطنية النبيلة ونصائحة الثمينة ودعمة ومبادراته ومشاركاته التطوعية المتواصلة في نشاطات الإتحاد العام في اليونان.