وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو شباب الخليل يفوزون على الظاهرية باربعة اهداف

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 18:31 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - حقق ناشئو العميد فوزا عريضا على أشقائهم ناشئو غزلان الجنوب ، وبنتيجة أربعة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاثنين على ستاد الحسين بالخليل ، ضمن بطولة الناشئين لمنطقة الجنوب ، والتي من المقرر ان يتم من خلالها اختيار العناصر التي سترفد منتخب فلسطين لهذه الفئة .

و شهدت المباراة مستوى فنيا طيبا ، وخاصة من لاعبي العميد ، الذي اظهر بعضهم اماكانيات كروية هامة ، وبعد سجال كروي نجح لاعب الشباب الاسمراني طالب ارزيقات في تسجيل هدفين جميلين ، بعد انسلاله من الميسرة ، ليسجل المدافع نور الدين السلايمة هدفا ثالثا ، بتسديدة من خارج الصندوق سكنت حلق المرمى الظهراوي .

واحتسب الحكم عمار الصالحي ركلة جزاء لصالح الظاهرية ، ولكن حارس الشباب اسلام الزغير حرم الظاهرية من التسجيل ، لينتهي الشوط الأول بثلاثة اهداف نظيفة ، وليسجل المهاجم الأيمن شاهر الطويل هدفا رابعا للشباب ، قبل ان يلغي الحكم هدفا لطالب ارزيقات ، لتستقر النتيجة على رباعية شبابية نظيفة .
|206826|
وبعد المباراة عبر لاعبو الشباب عن فرحتهم بهذا الفوز ، الذي يثأر من هزيمة الفريق الأول أمام الظاهرية في دوري المحترفين ، واستضيف اللاعبون على حلويات بحضور عدد من اولياء امور اللاعبين ، وأعضاء لجنة الانصار ، بقيادة السيد بسام العويوي ، الذي عبر عن فرحة اسرة العميد بهذا الفوز ، متمنيا ان تتواصل مسيرة هذا الفريق ، بمزيد من الانتصارات .

وعقب اللقاء قال رئيس شباب الخليل الحاج كعاوية القواسمي انه سعيد بهذه النتيجة ، متمنيا لناشيء العميد المزيد من الانتصارات ، واملا ان يواصل هؤلاء النجوم مسيرتهم ، وصولا الى الفريق الأول ، واعدا بان يكون هناك تكريم لائق لجميع اللاعبين ، في حالة مواصلتهم العروض الجيدة وتحقيق النتائج .

ويلتقي الشباب في ثاني مباريات المجموعة الاولى - التي وصقت بالأقوى - في تمام العاشرة صباح الجمعة مع ناشيء الاهلي .

|206827|