وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بني نعيم تستقبل وفداً تايوانياً

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 12:37 )
الخليل -معا - استقبل رئيس بلدية بني نعيم علي الطرايرة وفدا تايوانيا من مؤسسة الرؤية العالمية وذلك في مبنى مكتبة بلدية بني نعيم العامة.

ورحب الطرايرة بالوفد الزائر مثمنا هذه الزيارة, شاكرا مؤسسة الرؤية العالمية على ما تقدمة من دعم متواصل لمكتبة بلدية بني نعيم ومنطقة بني نعيم بشكل عام, مؤكدا على مبدأ الشراكة التي تربط بلدية بني نعيم بمؤسسة الرؤية العالمية.

من جانبه شكر المهندس باسم دودين مدير مؤسسة الرؤية العالمية في مناطق شرق وجنوب الخليل بلدية بني نعيم على حفاوة الاستقبال, مؤكدا إن مؤسسة الرؤية العالمية تؤمن بمبدأ الشراكة مع المؤسسات الأخرى في بلدة بني نعيم ولاسيما بلدية بني نعيم فهي المؤسسة الام والتي تحرص من خلال علاقاتها بمؤسسة الرؤية العالمية إن تقدم أفضل الخدمات لبلدة بني نعيم.

وأعرب السيد نان يوهاتشن بن مدير المكتب الرئيسي لمؤسسة الرؤية العالمية في تايوان عن شكره بلدية بني نعيم ممثلة برئيسها وأعضائها على حسن الاستقبال والضيافة, معربا عن سعادته خلال هذه الزيارة لفلسطين بشكل عام ولبلدة بني نعيم بشكل خاص.

وقام الوفد الزائر بعمل جولة داخل مقر مكتبة بلدية بني نعيم العامة للاطلاع على سير العمل داخل المكتبة, وأشاد الوفد الزائر بالدور الثقافي والاجتماعي والعلمي لمكتبة بلدية بني نعيم العامة في البلدة.