وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة اعلامية شبابية في نابلس

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 10:46 )
نابلس- معا- افتتحت جمعية بذور للتنمية والديمقراطية بالتعاون مع مؤسسة تواصل في الاردن وبالتنسيق مع كلية الاعلام في جامعة النجاح الوطنية دورة اعلامية لعشرين طالبا من كلية الاعلام في جامعة النجاح الوطنية.

وشارك في افتتاح الدورة مساعد رئيس جامعة النجاح الوطنية لشؤون الخريجين الدكتور جواد فطاير، ورئيس جمعية بذور للتنمية والثقافة رائد الدبعي ومنسق مبادرة تواصل في فلسطين أنس الاسطة.

ورحب الدبعي بالحضور وشكر جامعة النجاح الوطنية على تعاونها لانجاح الدورة مستعرضا أنشطة جمعية بذور للتنمية والثقافة, مؤكدا اهتمامها الدائم بالتنسيق والتواصل مع المؤسسات المحلية والعربية، فيما استعرض الدكتور فطاير رؤيته للدورة القائمة على تطوير القدرات العملية لطلبة كلية الاعلام وتسليحهم بالمعرفة اللازمة والكفاءات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

فيما تحدث الاسطة حول مبادرة تواصل التي تنفذ في لبنان والاردن والسعودية، مؤكدا اهمية التعاون الشبابي العربي ودوره في نشر قيم العدالة والحرية في الوطن العربي بشكل عام.

وقد اتفق الحضور على أن تتواصل الدورة خلال شهري اذار ونيسان وان تشتمل على محاضرات حول القراءة الناقدة لوسائل الاعلام والاعلام الاجتماعي والمدونات واخلاقيات العمل الاعلامي وغيرها من الانشطة والمبادرات الاجتماعية الهادفة.