وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأوقات بالمقالة يغادر القطاع متوجهاً إلى قطر

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 12:35 )
غزة-معا غادر وزير الأوقاف والشئون الدينية في الحكومي المقالة أ. د. إسماعيل رضوان صباح اليوم قطاع غزة متوجهاً إلى دولة قطر وذلك تلبية للدعوة التي وجهت له من نظيره القطري غيث الكواري, في زيارة تستمر لخمسة أيام.

وقال رضوان في بيان وصل "معا" نسخة منه :" سنبحث خلال الزيارة أفق التعاون بين وزارتي الأوقاف الفلسطينية والقطرية, والسعي لإعادة بناء وترميم المساجد التي دمرها الاحتلال في قطاع غزة".

وأوضح وزير الأوقاف أنه سيبحث مع نظيره القطري سبل التعاون بين الوزارتين في شتى المجالات العلمية والبحثية, ومجال حفظ القرآن الكريم والوعظ والإرشاد وتبادل الخبرات, إضافة إلى بحث طرق الارتقاء بالعمل الدعوي, ونقل صورة ما تعرضت له المساجد إبان العدوان الصهيوني الأخير".

وأضاف :" سنطلع وزير الأوقاف القطري على الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى وما تتعرض له المدينة المقدسة من انتهاكات متواصلة", مشيراً إلى أن ذلك يستوجب تعاون كل المعنيين في وزارات الأوقاف والعلماء والقادة, من اجل تحريره ووقف انتهاكات الاحتلال بحقه.

وتوقع د. رضوان أن تنتج عن هذه الزيارة ثمار فعلية, كالمشاركة في المؤتمرات العلمية وعقد الدورات الدعوية, فضلاً عن العمل على دعم الجهود المشتركة لتنمية أموال الوقف الإسلامي.