وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تشارك باليوم الخيري في ديردبوان وتعايد المرأة بيومها

نشر بتاريخ: 07/03/2013 ( آخر تحديث: 07/03/2013 الساعة: 13:27 )
رام الله -معا- شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم يرافقها مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ ذيب حداد باليوم الخيري الذي أقيم في مدرسة الياسر في ديردبوان، مبينة أهمية هذه الفعاليات في التأكيد على التواصل والترابط الإجتماعي والثقافي خصوصا وأن هذا اليوم احتوى على معرض تراثي لتكريس ارتباط الطلبة بأرضهم وتراثهم.

وعايدت المحافظ خلال الفعالية المعلمات مشيدة بدورهن في صقل شخصية الطلبة وبناء مجتمع متكامل ومثقف قادر على مواصلة درب البناء حتى تحقيق أحلام وطموحات شعبنا.

ونوّهت المحافظ أن المرأة الفلسطينية سجلت إبداعات متعددة ومتميزة في مسيرة شعبنا ونضالنا الوطني الفلسطيني، مؤكدة أن يوم المرأة هو يوم لتكريم ماجدات شعبنا على جهودهن المضنية على كافة الأصعدة، مستذكرة أمهات الشهداء والأسرى والأسيرات والشهيدات اللواتي تركن بصمات تنير الطريق لكافة الأجيال .

ووزعت المحافظ الورود على عدد من النساء مؤكدة أنهن ليست فقط نصف المجتمع بل هن المساهمات الأساسيات في تربية وتنشئة نصف المجتمع الآخر.

كما وعايدت المحافظ موظفات المحافظة بيومهن، مشيدة بدورهن في بناء وتطوير العمل في المؤسسة، ومبينة أن المرأة استطاعت بخبراتها ونشاطها وتميزها وعلمها تشكيل الأساس الصلب للتطور المنشود على كافة المستويات.